امتحانات الثانوية العامة | غرفة عمليات «تعليم سيناء» لم تتلق أية شكاوى

غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة بسيناء
غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة بسيناء

تابع حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، غرفة العمليات الرئيسية، لامتحانات الثانوية العامة. وقد أجرى اتصال تليفوني برؤساء اللجان للاطمئنان على سير الامتحانات، حيث لم تتلق الغرفة أية شكاوى من الامتحانات.

وقد أدى (٣١٢١) طالبا وطالبة الامتحانات، اليوم الأحد، في مختلف مراكز المحافظة.. حيث أدى طلاب الشعبة العلمية وعددهم (٢٦٦٥) طالبا وطالبة إمتحان اليوم في مادة الكيمياء وبلغ زمن الإجابة ثلاث ساعات.

اقرأ أيضا| خلال ساعات.. إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022

وأدى طلاب الشعبة الأدبية والبالغ عددهم (٤٥٦) طالبا وطالبة إمتحان اليوم في مادة الجغرافيا وبلغ زمن الإجابة ثلاث ساعات، وأدى الطلاب المكفوفين والبالغ عددهم (٤) طلاب إمتحان اليوم في مادة الجغرافيا ورقة ثانية، وقد سادت حالة من الارتياح  في محافظة شمال سيناء بين  طلبة الثانوية العامة القسم  الأدبي اسئلة مادة الجغرافيا التي ضمت 50 سؤالا،  حيث جاءت من المنهج  في متناول الطالب المتوسط، بينما عبر طلاب القسم العلمي عن استياءه لوجود عدد من الأسئلة مادة الكيمياء  تحتاج الي مزيد من التركيز  لصعوبة  بعض أسئلة  مادة  الكيمياء التي ضمت 50 سؤالا.

حيث تباينت آراء الطلاب حول الامتحان ووصفها الطلبة هم بأن عدد من الأسئلة تحتاج الي تركيز.. وآخرين وصفوا أسئلة الامتحان بأنها في متناول الطالب المتوسط.