كريستيان بيل: هذه هي شروطي للعودة إلى «باتمان Batman»

كريستيان بيل
كريستيان بيل

كتب: إنچى ماجد

كريستيان بيل لم يغلق الباب بالكامل عن لعب بروس واين / باتمان للمرة الرابعة على الشاشة الكبيرة. هناك شرط واحد فقط: يجب أن يخرج الفيلم كريستوفر نولان، هذا ما قاله الممثل الحائز على جائزة الأوسكار مؤخرًا لـ ScreenRant أنه سيرتدي رداء Dark Knight مرة أخرى طالما عاد نولان على كرسي المخرج ، ويذكر أن نولان أخرج ثلاثة أفلام باتمان، مع فيلمي “The Dark Knight” و “The Dark Knight Rises” حقق كلاهما أكثر من مليار دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

 

 قال بيل ردا على سؤال حول إعادة تأدية باتمان: “أحيانًا يقول لي الناس،” سمعنا أنه تم الاقتراب منك وعرض عليك الدور من جديد”، وأضاف بيل: “لقد أبرمت اتفاقًا مع كريس نولان” دعنا نصنع ثلاثة أفلام ، إذا كنا محظوظين بما يكفي للقيام بذلك  “في رأيي ، سيكون شيئًا ما إذا قال كريس نولان لنفسه ،” أنت تعرف ، لدي قصة أخرى لأرويها. “وإذا رغب في المشاركة بهذه القصة.”   

 

أعاد نولان وبيل تعريف فيلم شخصية الكوميك بنهجهما الأساسي تجاه النوع في “Batman Begins”، مع تكملة فيلم “The Dark Knight” لعام 2008 ، قدم الثنائي ما لا يزال يعتبره الكثيرون أعظم فيلم خارق على الإطلاق. منذ أن انتهى بيل من لعب باتمان، تولى كل من بن أفليك وروبرت باتينسون الدور، حصل الأخير على إشادة في وقت سابق من هذا العام عن فيلم The Batman، الذي حقق 770 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

 

“مازلت لم أره. سأراه”، هذا ما تحدث به بيل حول مشاهدته لفيلم Batman  الأخير، وأضاف: “اسمع يا صديقي ، إنه لأمر مدهش عدد الأفلام التي أراها قليلة. كل مخرج أعمل معه ، شاهدت اثنين من أفلامهم وهم ينظرون إلي دائمًا قائلين: “هل تمزح؟” أحب تذوق الأفلام حقًا ولا أشاهد الكثير منها. لكنني سأفعل ، بالتأكيد سأفعل”.

وأضاف بيل: “روبرت ممثل رائع للغاية. اصطدمنا ببعضنا البعض، وتحدثنا قليلا عن ذلك في وقت مبكر ، وسمعت أشياء رائعة”.