النائب العام الأسبق: محاولات «الإرهابية» لأخونة القضاء كانت صريحة

المستشار عبد المجيد محمود
المستشار عبد المجيد محمود

أكد المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام الأسبق، أن الجماعة الإرهابية عندما وصلت لمبنى الرئاسة، تجرأوا على أحلام المصريين، ورغبوا في السيطرة على مفاصل الدولة المصرية، كاشفًا عن مؤامرات الإخوان على القضاء، قبل اندلاع ثورة 30 يونيو.

وقال عبد المجيد محمود، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة السر"، عبر فضائية "صدى البلد"، تقديم الإعلامي خالد ميري، إن محاولات أخونة القضاء كانت صريحة وواضحة، خلال فترة حكم الجماعة الإرهابية.  

اقرأ أيضا | ثورة 30 يونيو| «شرف القضاء».. الإخوان استبعدوا عبد المجيد محمود لتعيين نائب عام

وتابع النائب العام الأسبق، أن جماعة الإخوان الإرهابية، كانت تقوم بتجمعات والتظاهرات والسباب أمام دار القضاء العالي يوميا، وكان يتم الاعتداءات يوميا ضد القضاة، مؤكد أن الشعب المصري عصي على أفكار تلك الجماعة الإرهابية.

وشدد النائب العام الأسبق، على أن ثورة 30 يونيو، تعد ذكرى عظيمة، ولا بد أن نحتفل بها، مضيفا : «شاهدت مسلسل الاختيار بكل أجزائه لأنه وثق توثيقا تاريخيا وحقيقيا خلال الفترة الصعبة التى عاشتها مصر».

وقال النائب العام الأسبق، إن مسلسل الإختيار، كشف أحاديث مباشرة  لقيادات الجماعة مع بعضهم، وعلم الأجيال القادمة القيمة الحقيقية للجيش المصري خلال تلك الفترة.

وأوضح عبد المجيد محمود، أن  جماعة الإخوان الإرهابية مرت بمرحلتين، مؤكدا أن الجماعة الإرهابية كانت حرة في أحلامها، ولا تعلم أن تلك السنة ستمر بغفلة من الزمن، وليس كما كان يحلمون له، وتجرأوا بشكل كبير في أحلامهم.