قالت أنها نشأت بكلية فنون جميلة.. 

خاص | الفائزة بجائزة الدولة للمبدع الصغير في الرسم: بدأت موهبتي في سن 6 سنوات

حبيبة عماد الدين
حبيبة عماد الدين

كشفت حبيبة عماد الدين  الفائزة بالمركز الأول  في مجال الرسم  في جائزة الدولة للمبدع الصغير في دورتها الثانية  والتي تم تنظيمها من قبل وزارة الثقافة وتحت رعاية قرينة رئيس الجمهورية تفاصيل مشاركته في المسابقة.
    
وأكدت حبيبية في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» بدأت  الرسم  في سن 6 سنوات وقد فازت بجائزة من قبل في مجال الرسم مشيرا إلى أن والديها هم سر نجاحها حيث أنهما أساتذد في كلية الفنون الجميلة.

وأشارت الفائزة بالمركز الأول  في مجال الرسم    إلى أنه  تعلمت ترعرعت في كلية الفنون الجميلة وقد قضتي طفولتها في جميع أقسام الكلية مؤكدة أن والديها دائما يفتحون لها كافة الأبواب لتقوم بالرسم حيث أنها أيضا ترسم في اللوحات الخاصة بهم وتمضي باسمها على هذه اللواحات، مشيرة إلى أنها تحلم بأن تكون مهندسة ديكور كبيرة.

ووجهت حبيبة  الشكر إلى السيدة انتصار السيسي على رعايتها لهذه المسابقة ودعمها لمواهب الأطفال  مؤكدة على أن الدولة تهتم كثيرا بالأطفال وأكبر دليل على ذلك هذه المسابقة التي تدعم الأطفال وتكسبهم الثقة في أنفسهم.

أعلنت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة أسماء الفائزين بجائزة الدولة للمبدع الصغير  في دورتها الثانية 2022 وذلك فى المؤتمر الصحفى الذى عقد بحضور الدكتور هشام عزمي أمين المجلس الأعلى للثقافة وأعضاء اللجنة العليا للجائزة . 

قالت عبد الدايم نلتقي اليومَ في مناسبةٍ خاصةٍ وهامة احتفاءً بمبدعي مصرَ الصغار فاليوم،  سيتمُ الإعلانُ عن أسماءِ الفائزينَ بجائزةِ الدولةِ للمبدعِ الصغير في دورتِها الثانيةِ  لعامِ ٢٠٢٢.... هذه الجائزةُ المتميزةُ والفريدةُ من نوعِها التي خصصتها مصرُ للأطفالِ والنشءِ  للمرةِ الأولى، في تجسيدٍ واضحٍ لاهتمامِ الدولةِ بهم ورعايتِها لهم،  وتقديراً منها لموهبتِهم وإبداعِهم...  ونحنُ نعتزُ ونشرُفُ أن تقامَ هذه الجائزةُ تحتَ رعايةِ كريمة من السيدةِ انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية.