تعليم البحيرة تتابع سير امتحانات اللغه الأجنبية الثانية للثانوية العامة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد بيان إعلامى لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة على إنتظام لجان امتحانات الثانوية العامة اليوم بمحافظة البحيرة مع رابع أيام الامتحانات. 

حيث أدى  اليوم الثلاثاء 28 يونيو عدد ٣٣٤٢١ طالب وطالبة شعبة عامة ( ٩١٤٥ ادبى - ٢١٩٢٨ علمى علوم - ٢٣٤٨ علمى رياضة) امتحاناتهم  في مادة اللغة الأجنبية الثانية داخل ١٠٩ لجنة موزعة على ١٧ إدارة تعليمية بنطاق محافظة البحيرة.

وصرح  يوسف الديب وكيل الوزارة أن غرفة العمليات تابعت منذ الصباح الباكر انتظام سير العملية الامتحانية وانتظام دخول الطلاب بجميع اللجان قبل بدء الامتحانات بوقت كاف مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لحماية الطلاب والقائمين على الامتحانات.

وأشار إلى أنه قد شهد فجر اليوم عملية توزيع صناديق أوراق الأسئلة على اللجان الامتحانية وسط إجراءات أمنية مشددة واطمان على سير ومراحل إنتقال الأسئلة وخطوط سير سيارات التوزيع وحضور أعضاء مركز توزيع الأسئلة .

وأكد على أن غرفة العمليات تتابع سير العملية الامتحانية وتذليل ما يعترضها من معوقات لحظه بلحظه على مدار الساعة وذلك من خلال الاتصال المباشر بغرفة عمليات الوزارة  عن طريق شبكة الفيديو كونفرانس والتواصل المستمر بغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية وتنفيذ توجيهات دكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى واللواء هشام آمنة محافظ البحيرة والالتزام بالضوابط والقواعد المنظمة للعملية الامتحانية.

وشدد على تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية وتذليل اى عقبات حال حدوثها والعمل على توفير الجو الآمن والملائم امام الطلاب لتأدية الامتحانات بسهولة ويسر.

كما شدد على تنظيم عملية دخول وخروج الطلاب داخل اللجان وتقديم الإرشادات اللازمة لهم ومنع تزاحم أولياء الأمور أمام المدارس والتواجد المستمر للطبيب او الزائره الصحية داخل كل لجنه للتدخل الفوري في حالات الطوارئ

اقرأ أيضا| فيديو| محافظ البحيرة: الدولة تتكفل بمصاريف دراسة الطالبة الأولى على الشهادة الإعدادية