فوز طالبة بالمركز الثالث على مستوى العالم في مسابقة الروبوت بـ«الغردقة»

جهاد أحمد محمود الطالبة بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي
جهاد أحمد محمود الطالبة بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي

تحت رعاية الدكتور يوسف الغرباوي رئيس جامعة جنوب الوادى  والدكتور بدوي شحات بدوي نائب رئيس الجامعة لشؤن التعليم والطلاب  والدكتور محفوظ عبد الستار نائب رئيس الجامعة لشؤن فرع الغردقة و الدكتور أسامة عمارة عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بالغردقة والدكتور اسامة عطا وكيل الكلية لشئؤن التعليم والطلاب.  

شاركت الطالبة جهاد أحمد محمود الطالبة بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بالغردقة بمسابقة الروبوت على مستوى العالم Robocup asia pacific 2022 وشارك فى هذه البطولة 42 دولة حول العالم بعدد 170 متسابقاً، وحققت الطالبة جهاد أحمد محمد المركز الثالث باسم مصر على مستوى العالم بعد المركز الثانى الذى كان من نصيب دولة سنغافورة و المركز الأول الذى كان من نصيب دولة الصين. 


و اشار عميد الكلية ان الطالبة  جهاد أحمد محمد قد تأهلت للمشاركة فى بطولة العالم بعد حصولها على المركز الأول فى تصفيات بطولة جمهورية مصر العربية والتى أقيمت بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بالغردقة فى الفترة من 24-25 فبراير 2022.

يأتى هذا من خلال الدعم المستمر من الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة لكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بفرع الغردقة بهدف الارتقاء بالطلاب الموهبين فى اطار رؤية مصر 2030.

اقرأ أيضا| تواصل امتحانات نهاية العام في 7 كليات بجامعة جنوب الوادي