إصلاح كوبري السكة الحديد بقرية حانوت في الشرقية 

إصلاح كوبري السكة الحديد بقرية حانوت بمركز كفر صقر بالشرقية 
إصلاح كوبري السكة الحديد بقرية حانوت بمركز كفر صقر بالشرقية 

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة المستمرة والتواجد الميداني بالشارع للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات والوقوف على أي مشكلات طارئة والعمل على حلها، مؤكدًا ضرورة الانعقاد الدائم لغرفة الطوارئ وإدارة الأزمات والكوارث بالمحافظة على مدار ٢٤ ساعة مع رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أي مشكلة تطرأ والتعامل الفوري وحلها في أسرع وقت. 

اقرأ أيضا|ممدوح غراب ينعى المستشار يحيى عبد المجيد محافظ الشرقية الأسبق

وأوضح صبحي الهادي رئيس مركز ومدينة كفر صقر، أنه فور تلقيه إخطارًا من  قِبل إدارة الأزمات والكوارث بالمحافظة يفيد بوجود كسر جزء من كوبري السكة الحديد بقرية حانوت، مما يشكل خطراً داهماً على حياة وأرواح المواطنين، تم التنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالقرية لعمل اللازم وحل المشكلة.

وأشار رئيس مركز ومدينة كفر صقر، إلى أنه على الفور تم إصلاح الكوبري المتهالك وتثبيت قواعده بطبقات الترميم  (شبكة حديد -  صب  الأسمنت) وذلك حفاظاً على أرواح المواطنين.


وشدد المحافظ على رئيس مركز كفر صقر، بالمتابعة المستمرة لأعمال إصلاح ورصف ورفع كفاءة الكوبري والتأكد من التزام الشركة المنفذة بالمواصفات الهندسية والجودة في العمل والدقة في التنفيذ.