عاجل

شكوى عابرة من ملاعب التدريب فى دورة المتوسط

وزير الرياضة يحفز البعثة في الجزائر.. واليد جاهز لضربة البداية مع إيطاليا

 اجتماع وزير الشباب والرياضة مع بعثة مصر فى الجزائر
اجتماع وزير الشباب والرياضة مع بعثة مصر فى الجزائر

اشتكت بعض الاتحادات الرياضية بشكل ودى من عدم وجود ملاعب تدريب فور وصولها للجزائر وعدم وضوح خريطة التدريبات  للمشاركة فى دورة العاب البحر المتوسط الـ19 والتى تقام خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو فى مدينة وهران الجزائرية قبل أن تتضح الرؤية ويتم تجاوز الأزمة سريعا فى ظل تعاون كبير من الأشقاء الجزائريين ووجود وزير الرياضة المصرى الدكتور اشرف صبحى الذى حرص على التواجد هناك ومرافقة البعثة المصرية من أجل دعمها ومحاولة تذليل أى عقبات تواجهها.

وعقد الدكتور أشرف صبحى  جلسة مع بعثة مصر المشاركة فى دورة ألعاب البحر المتوسط فى مقر إقامة البعثة بالقرية المتوسطية التى تتواجد فيها الفرق المشاركة فى البطولة المقامة بمدينة وهران بالجزائر.. وحثهم على الظهور بأفضل صورة ورفع اسم مصر عاليا خلال المشاركة فى دورة ألعاب البحر المتوسط.


 وتشارك بعثة مصر فى دورة ألعاب البحر المتوسط بـ 184 لاعبا ولاعبة فى 19 رياضة حيث حضرت بعثة مصر إلى مدينة وهران ظهر الخميس الماضى على متن طائرة خاصة.


 وتحولت البعثة المصرية إلى خلية نحل والكل يسعى للتنافس فى السعى للقبض على الميداليات مع انطلاق المنافسات وهناك اهتمام كبير بمنتخب اليد المصرى كونه من أبرز المنتخبات فى الألعاب الجماعية والذى يبدأ مشواره غدا بمواجهة إيطاليا وأكد أيمن صلاح مدير المنتخبات أن الفراعنة جاهزون لضربة البداية وأن الفريق استعد وجاهز وكشف عن تأخر وصول المحترفين سند وعلى زين بسبب بعض الإجراءات الخاصة ولكنهما سينضمان قريبا لكتيبة الفراعنة.