محامي نيرة

محامي نيرة «ضحية المنصورة» يكشف عن سؤال سيودي بقاتلها إلى حبل المشنقة

خالد عبدالرحمن محامي الطالبة نيرة «ضحية المنصورة»
خالد عبدالرحمن محامي الطالبة نيرة «ضحية المنصورة»

قال خالد عبدالرحمن، محامي الطالبة نيرة ضحية المنصورة أن هناك كشف سيتم حصر الأسماء فيه لدخول قاعة محاكمة قاتل نيرة، ولن يتم دخول أي شخص مهما كانت صفته.
وشدد محامي الطالبة نيرة ضحية المنصورة في تصريحات خاصة لــ«بوابة أخبار اليوم» أن الأمر في المحاكمة محسوم بالنسبة للقاتل لأن أول سؤال سيتم توجيهه إليه هو هل أنت ارتكبت الواقعة على النحو المشار إليه في التحقيقات والفيديوهات المثبته، وستكون إجابته بنعم مؤكدا إن الأمر محسوم.

اقرأ أيضا|   والدة الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة تجدد مطالبها بحذف مشاهد قتل ابنتها |صور

وقال محامي الطالبة نيرة التي قتلت غدراً أمام جامعة المنصورة، أن قاتل نيرة لا يجوز الدفاع عنه لانه قاتل متوحش و مجرم وقلبه حجر.

وتابع خالد عبدالرحمن، محامي نيرة في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم من خلالا بث مباشر تم بثه على الصفحة الرسمية للبوابة  أن الجلسة القادمة يوم الأحد ستشهد تواجد مكثف من قبل عدد كبير من المحامين سيحضرون من كافة المحافظات.

وتبدأ محكمة جنايات المنصورة الأحد أولى جلسات محاكمة قاتل الطالبة نيرة أمام جامعة المنصورة، كان المستشار النائب العام قد أمر بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجنى عليها نيرة طالبة المنصورة عمداً مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد ٤٨ ساعة من وقوع الحادث، كما تم التنسيق مع محكمة الاستئناف المختصة وتحددت أولى جلسات المحاكمة الأحد