طرح الجيل الـ 12 من معالجات «HX» لأجهزة الألعاب المحمولة

  الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب
 الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب

طرحت MSI العالمية، آخر إصداراتها من سلسة  الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب HX، المزودة بأحدث إصدار من معالجات شركة إنتل Intel من معالجات الجيل الـ 12.

هذا وتعد هذه المعالجات، هي أقوى وحدات معالجة رسوميات (كارت الشاشة) للكمبيوتر المحمول في السوق NVIDIA GeForce RTX™ 3080 Ti Laptop، وذلك علاوة على حلول التبريد المبتكرة من MSI، لدعم عشاق الألعاب الإلكترونية حول العالم.

أقرأ أيضًا.. آبل تكشف النقاب عن حاسوب MacBook Pro

ويعتبر MSI Titan GT77 Gaming Laptop ، أحد أهم إصدارات السلسة المطروحة، حيث يتربع على عرش أقوى أجهزة كمبيوتر المحمولة للألعاب على الإطلاق، وذلك لأنه يجمع بين أداء أقوى المعالجات التي طرحتها إنتل العالمية Intel من الجيل 12 (i9 HX) تدعم 16 نواه، ووحدة معالجة رسوميات NVIDIA® GeForce RTX™ 3080 Ti Laptop GPU، ليوفر تجربة لعب غير مسبوقة في عالم الحواسب المحمولة، وقد أعلنت MSI أن الجهاز قادر على العمل بقوة مذهلة تبلغ 250 وات بفضل نظامه المعتمد على المعالجين وبدون الحاجة للتضحية بأي عمليات جارية حتى تحت الضغط الكامل.

وقد فاز تصميم Titan GT77 بجائزة Red Dot Design 2022 لأفضل تصميم مستوحى من السيارات الرياضية، والذي يأتي مع مبادل هواء شبكي علوي لزيادة كفاءة التبريد وشريط Mystic Light ألإسقاطي.

يذكر أن أرباح MSI بلغت 1.8مليار دولار في الربع الرابع من 2021، فضلًا عن نمو مبيعات الشركة بنسبة مئوية مكونة من رقمين مقارنة بالعام الماضي، وعلى مدار تاريخها، استطاعت الشركة تحقيق أعلى نسبة مبيعات لأجهزة الألعاب عالميًا لعدة أعوام، علاوة على تحقيقها أرباح بلغت 4.9 مليار دولار بعام 2020 رغم تفشي الجائحة، بحسب ما أعلن إيدي تشن، مدير التسويق في MSI.