الزمالك يرفض طلب الجبلاية بسداد 78 مليون جنيه

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن وجود فائض خزينة النادي يبلغ 200 مليون جنيه، مشدداً إن حرص خلال الفترة الماضية على سداد مستحقات فريق كرة القدم وألعاب الصالات.

وأكد مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية أن اتحاد الكرة طلب منه سداد 78 مليون جنيه من أجل الحصول على رخصة الأندية المحترفة وقيد اللاعبين، إلا إن الاتحاد لم يذكر في خطابه إلى نادي الزمالك بنود تلك المديونية وإنه لن يقوم بسدادها.

وفي نفس الوقت طالبت إدارة نادي الزمالك من الاتحاد المصري لكرة القدم من اتحاد الكرة، إرسال خطاب رسمي يؤكد فيه الاتحاد منع الزمالك من القيد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلا بعد سداد 78 مليون جنيه متأخرات علي الزمالك من المواسم الماضية التي أوضح رئيس النادي إنه لن يقوم بسدادها، كما طلبت إدارة الزمالك إرسال أسباب وصيغة القرار للرد عليه بشكل قانوني.

وكان  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر منح اللاعبين راحة اليوم  الخميس من التدريبات الجماعية، بعد الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء  في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدا  الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 28 يونيو الجاري، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.

و حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على  البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 48 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة، يحتل بهم المركز السابع