مدير مشروع مثلث ماسبيرو: الانتهاء من 92 %من الاسكان البديل |خاص

مثلث ماسبيرو
مثلث ماسبيرو

كشف المهندس نسيم سليم، مدير عام تطوير مثلث ماسبيرو آخر المستجدات الخاصة بالمشروع.

 وقال في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم"، اليوم الخميس، إن نسبة الإنجاز بعمارات الإسكان البديل تعدت 92%، و مقرر تسليمها خلال الأشهر المقبلة بعد الانتهاء من كافة الأعمال بالمشروع.
وتابع: ننتهى حاليا من الأعمال الخاصة باللاند سكيب والبنية التحتية من طرق ومياه وصرف وغاز، حيث تمت هذه الاعمال بنسبة  90% ، وتم ربط الصرف الصحى على خط الجلاء.

وفيما يخص الـ3 عمارات المطلة على الكورنيش أو التى تسمى بـ "أبراج ماسبيرو" ، أوضح نسيم أنه تم الانتهاء من مرحلة "الأساسات العميقة " بها ، وحاليا يتم العمل على وضع الخرسانة المسلحة ، وحول العمارتين المطلتين على شارع الجلاء  فقال:" انتهينا من مرحلة الأساسات العميقة وحاليا في مرحلة الحفر، وهما عمارتان إحداهما "سكنى إداري" والآخر "فندقى".
أما موعد تسليم وحدات السكن البديل للأهالى فأكد مدير مشروع مثلث ماسبيرو، أن تحديده سيكون بالتنسيق بين هيئة المجتمعات العمرانية وبين محافظة القاهرة؛ حيث سيتم عمل قرعة قبل التسليم والذى سيكون طبقا للمساحات المذكورة في التعاقدات.
يشار إلى أن الإسكان البديل عبارة عن 4 أبراج مطلة على شارع 26 يوليو، إثنان سكنى مخصصان لأهل المنطقة الذين طلبوا العودة ، وبرجان آخران إحداهما إداري والآخر استثماري.
وبرجا الإسكان البديل كلاهما يحتوى على 5 بنايات كل بناية 18 طابقاً بمجموع 936 وحدة بمساحات مختلفة بين حجرتين وصالة أو 3حجرات وصالة ، وبهم 10 مصاعد ، والدور الواحد به 26 وحدة ، أما الدور الأرضي عبارة عن مول تجاري لتلبية متطلبات السكان ، فيما يوجد الجراجات بالبدروم وتستوعب 353 سيارة ، أما الدور الأول علوى فيستوعب 280 سيارة .