إزالة 12 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بقرى الشهداء

إزالة 12 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بقرى الشهداء
إزالة 12 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بقرى الشهداء

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء محافظة المنوفية تنفيذ إزالة ١٢ حالة تعدى على الأراضي الزراعية وبناء بدون تراخيص.

شهدت قرى دناصور التابعة للوحدة القروية بدنشواي إزالة 9 حالات تعدي على الأرض الزراعية على مساحة ٨١٥ متر بمتابعة محمد عمران، ومحمد العربى نائبا رئيس المدينة، وسكرتير الوحدة القروية بدنشواي.

وأكد طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء على تواصل الحملات لإزالة حالات مخالفات البناء، والتعدي على الأراضي الزراعية، والتعامل الفوري بإزالتها في المهد.

اقرأ أيضا| تسليم 4 مجمعات خدمات حكومية وزراعية بقرى المنشاة بسوهاج

وأهاب رئيس المدينة بالمواطنين باستخراج تراخيص قبل الشروع في أي أعمال للبناء منعاً للإزالة، واعتبار الأراضي الزراعية خط أحمر لا يمكن التهاون فيه.


وتابع محمد العربي نائب رئيس المدينة، إزالة أعمدة خرسانية تم بناؤها دون ترخيص بقرية سلامون قبلي.

وفي السياق نفسه تابع محمد الشيخ رئيس الوحدة القروية بزاوية البقلي، وسكرتير الوحدة إزالة حالة بناء على مساحة ١٠٠م٢ بقرية بشتامي.

وتابع نائب رئيس المدينة برفقة محمود أبو طالب رئيس الوحدة القروية بزاوية الناعورة أعمال إزالة غرفتين بالطابق الثالث علوي على مساحة ٩٠م٢ بقرية جزيرة الحجر.

يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، وتعليمات طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء، وطبقاً لما يقره القانون، حيث يتم التعامل الفوري مع حالات البناء بدون ترخيص كما ترصدها وحدة المتغيرات المكانية، والإزالة في المهد للنقاط الحديثة.