بالتعاون مع الوكالة الألمانية ..

افتتاح أعمال تطوير 77 شارع ببولاق الدكرور بالجيزة

محافظة الجيزة تفتتح أعمال تطوير 77 شارع ببولاق الدكرور بالتعاون مع الوكالة الألمانية
محافظة الجيزة تفتتح أعمال تطوير 77 شارع ببولاق الدكرور بالتعاون مع الوكالة الألمانية

افتتحت محافظة الجيزة أعمال التطوير الخاصة بعدد 77 شارع بحى بولاق الدكرور ضمن مشروع البنية التحتية التشاركية .

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن ألمشروع يأتي فى أطار التعاون المشترك بين المحافظة والوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ وانطلاقا من تنفيذ رؤية الدولة " مصر 2030 " لتحسين وتطوير البنية التحتية بمختلف القطاعات. 
مشيراً إلى أن محافظة الجيزة تستهدف تنفيذ عدداً من المشروعات بالتعاون مع شركاء العمل الأهلي ومنظمات المجتمع المدني لتحسين مستوى المعيشة للمواطنين والمساهمة في تطوير المناطق  غير المخططة . 

مؤكداً على ضرورة تنسيق الجهود خلال المرحلة المقبلة لدفع سبل التعاون وتشمل مناطق وقطاعات أخرى في ضوء سعى محافظة الجيزة نحو الانتهاء من تطوير كافة المناطق  غير المخططة لتغير وجه الحياة لمواطنيها مشيداً بالتعاون المثمر مع الوكالة الألمانية بما يحقق النفع للمواطنين . 

ومن جانبها أشارت هند عبدالحليم نائب المحافظ في كلمتها خلال الافتتاح أنه تم خلال المرحلة الأولى من المشروع تطوير ٧٧شارع بحى بولاق الدكرور بهدف تحسين الأوضاع المعيشية لأهالي تلك المناطق مع مراعاة معايير السلامة والأمان للمواطنين وإنشاء أرصفة للمشاة وتنظيم حركة المركبات وتحديث تقنيات إدارة صرف مياه الأمطار. 


وأكدت هند عبد الحليم أنه ووفقا لتكليفات المحافظ سوف يتم العمل على إدراج عدداً من المناطق غير المخططة في خطط العمل المقبلة مع استمرار متابعة المشروعات الجارية الخاصه بتطوير المناطق غير المخططة لسرعة الانتهاء منها . 
حضر فعاليات الافتتاح المهندس خالد صديق الرئيس التنفيذى لصندوق تطوير المناطق الحضرية وممثلي الاتحاد الأوروبي والوكالة الالمانية وسفارة دولة ألمانيا فى مصر و أعضاء مجلس النواب عن دائرة بولاق النائب محمد الحسينى والنائب حسام المندوه والنائب محمود توشكى وعبد الله نور رئيس حى بولاق الدكرور والمهندس علاء عبد الفتاح استشار المشروع بالهيئة العامة للتخطيط العمراني .

اقرأ أيضا| لليوم الثاني ..استنفار أمني لتأمين امتحانات الثانوية العامة بالجيزة | صور