ابنة إيلون ماسك تريد تغيير اسمها: "لم أعد أرغب في الارتباط بوالدي"

ابنة إيلون ماسك
ابنة إيلون ماسك

تقدمت أحد أطفال Elon Musk التماسًا لتغيير اسمها وفقًا لهويتها الجنسية، في الالتماس الذي قدمته ، طلبت كزافييه ألكسندر ماسك من المحكمة تغيير جنسها من ذكر إلى أنثى، وبحسب ما ورد ، طلبت اسمًا جديدًا ، فيفيان جينا ويلسون.


كزافييه السابق هي ابنة المؤلف الكندي جوستين ويلسون، لديها شقيق توأم جريفين، كان الزوجان ، اللذان تزوجا عام 2000 ، قد فقدا طفلهما الأول نيفادا ألكسندر ماسك ، عندما كان عمره 10 أسابيع ، بسبب متلازمة موت الرضيع المفاجئ (SIDS).

ولد Xavier في عام 2004، بعد ذلك بعامين ، أصبح ماسك وويلسون والدين لثلاثة توائم أبناء كاي وساكسون وداميان، Xavier و Griffin و Kai و Saxon و Damian يولدون من خلال التلقيح الاصطناعي.

حاليًا ، يبلغ Xavier من العمر 18 عامًا، طلق جاستين ويلسون وإيلون ماسك في عام 2008.

ما هو الالتماس؟
وفقًا لتقارير وسائل الإعلام ، تم تقديم الالتماس في 18 أبريل، في الالتماس الذي قدمته ، طلبت تغيير الاسم وشهادة الميلاد الجديدة، تم تقديم الالتماس إلى محكمة مقاطعة لوس أنجلوس العليا في سانتا مونيكا.

عبرت عن رغبتها في قطع العلاقات مع والدها ، قالت: "لم أعد أعيش مع والدي البيولوجي أو أرغب في الارتباط به بأي شكل أو شكل أو شكل" ، ليكون سبب الطلب، يبدو أن تاريخ الالتماس يقترب من عيد ميلاد كزافييه.

في الاسم الجديد المقترح من خلال الالتماس ، أسقط Xavier لقب Musk ، مما يعطي كل تلميح لقطع العلاقات مع والده الشهير، اسمها الجديد له لقب والدتها ، ويلسون.

إيلون ماسك ورأيه في المتحولين جنسيا
تعرض إيلون ماسك للنقد سابقًا لانتقاده استخدام الضمائر المفضلة للأشخاص المتحولين جنسيًا وغير ثنائيي الجنس، قرأ في إحدى تغريداته: "أنا أؤيد الكلام المنطقي تمامًا ، لكن كل هذه الضمائر هي كابوس جمالي" و "الضمائر سيئة".

الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Inc، حاليًا في عملية مستمرة لشراء Twitter مقابل 44 مليار دولار.