كشفت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، موعد عودة برنامجها الشهير صاحبة السعادة، على شاشة dmc، والذي تستضيف من خلاله عددًا من نجوم المجتمع.
وردت إسعاد يونس على سؤال أحد متابعيها على ستوري حسابها بـ انستجرام بشأن عرض الموسم الجديد من صاحبة السعادة، قائلة: بعد العيد إن شاء الله، وهستضيف ليلى زاهر وهشام جمال في الموسم الجديد.
كما وجّه أحد الجمهور سؤالا لـ إسعاد يونس، قائلا: لماذا لا تستضيفي الزعيم عادل إمام في البرنامج؟، وردت قائلة: أتمنى ذلك لأنه مُقل جدًا في الظهور مؤخرًا مع إنه صاحب الفضل في إطلاق لقب إسعاد مصر على شخصي الضعيف.

لماذا أصبح تصدير العقار إحدى أهم أدوات دعم الاقتصاد المصري ؟
ناقد رياضي يكشف كلمة السر في مواجهة أستراليا: الضغط المبكر مفتاح فوز منتخب مصر
الدفاعات الجوية الأوكرانية تعترض صواريخ روسية في سماء كييف





