تشارك في عمل مسرحي جديد على خشبة جلال الشرقاوي

موهبة مذهلة| بوابة أخبار اليوم تحاور «ندى أحمد» أصغر عضو بنقابة المهن التمثيلية

 الموهبة الكبيرة، ندى احمد خلال البروفات
الموهبة الكبيرة، ندى احمد خلال البروفات

موهبة فنية في طريق التألق رصدتها عدسة «بوابة أخبار اليوم» تتحرك  بجرأة على خشبة مسرح جلال الشرقاوي أثناء البروفات التحضيرية لعمل مسرحي جديد يعرض عقب أجازة عيد الأضحى، واستطاعت  بوجهها الملائكي وبقدرتها الفنية رغم صغر سنها أن تحظى على إعجاب المخرج والحضور، بجانب كونها أصغر عضو بنقابة المهن التثميلية.


وتقول ندى أحمد رمضان أصغر عضو بنقابة المهن التمثيلية لــ « بوابة أخبار اليوم»: «عندي 6 سنوات، وجايه المسرح عشان أمثل» وعملت مسرحية قبل ذلك اسمها «عبد الموجود ع الداون لوود»، من تأليف أيمن العوضي، وبطولة علاء مرسي، وأحمد سلامة، ومروى اللبنانية من إخراج حسام الدين صلاح.

كما أضافت أصغر عضو بنقابة المهن التثميلية "بكون مبسوطة لما الناس بتصفق لي وتنادي عليا باسمي، ولما أكبر نفسي أكون زي سكر« نيللي كريم».

 وعن مدى دعم والديها لها، وقيامها بالتوفيق بين المذاكرة والمسرح قالت ندى احمد أصغر عضو بنقابة المهن التثميلية : بابا وماما بيشجعوني  وبيحفظوني الكلام« النص» اللي هقوله على المسرح وكمان بيساعدوني على المذاكرة والتوفيق بينهما.

أما والد ندى فيقول: ندى شاركت في مسرحية من قبل، و بتعمل "أغرب القضايا" مع دكتور طارق دياب، كما أنها عضو بنقابة المهن التمثيلية.

اقرأ أيضا| الفنانة دارين حداد: « مروة جودة » عمل مسرحي جديد| خاص 

.