عاجل

تفاصيل جلسة شيكابالا مع لاعبي الزمالك قبل القمة

شيكابالا
شيكابالا

حرص محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع لاعبي الأبيض خلال معسكر الفريق خلال الساعات الماضية، استعدادا لمباراة القمة المقرر لها مساء اليوم الأحد باستاد السلام.

وأكد شيكابالا للاعبين على أهمية المباراة وشدد لهم على أن الجماهير لن تقبل منهم إلا تحقيق الفوز في اللقاء، موضحًا أن المباراة صعبة ولا بد من التعلم من درس مباراة الدور الأول، وأن يبدأ الفريق اللقاء بشكل سليم وعدم تكرار الأخطاء الفردية التي وقع فيها الفريق خلال لقاء الدور الأول مما تسبب في استقبال مرمى الزمالك 3 أهداف في الشوط الأول وزيادة صعوبة اللقاء. 

وأوضح شيكابالا للاعبي الزمالك أن مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة لهم وشدد على ضرورة تحقيق الفوز من أجل تعويض خسارة مباراة الدور الأول.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلًا من، محمد عواد و السيد عطية ومحمد عبد الغني و محمود حمدي "الونش"  و محمد طارق و حسام عبد المجيد و عبد الله جمعة و محمد عبد الشافي و إمام عاشور و محمد أشرف "روقا"  و يوسف "أوباما"  وإسلام جابر و محمد أوناجم و محمود عبد الرازق "شيكابالا" و أشرف بن شرقي و أحمد سيد "زيزو" و أيمن حفني و سيف جعفر و سيد عبد الله "نيمار" و يوسف أسامة و عمر السعيد. 

ويغيب كل من محمد أبوجبل وطارق حامد للإصابة وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح وحازم إمام لعدم الجاهزية، ومحمود علاء للإيقاف، و سيف الدين الجزيري ورزاق سيسيه لأسباب فنية.

اقرأ أيضًا: القمة 124 |8 أهداف هزت شباك القطبين في آخر لقاء