رئيس كهرباء الإسكندرية يتابع معدلات تحقيق الخطة الاستثمارية 2021- 2022

صوره موضوعيه
صوره موضوعيه

عقد المهندس محمد عبدالحكم رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، اجتماع، اليوم، مع قيادات الشركة لمتابعة معدلات تحقيق الخطة الاستثمارية ٢٠٢١/ ٢٠٢٢ والتي بلغت ١٠٠% من خطة الاحلال والتجديد.

وأوضحت الشركة، في بيان لها اليوم، أنها قامت باتخاذ مجموعه من الاجراءات لتحسين جودة التغذية الكهربائية ولتقديم خدمة متميزه للمشتركين عن طريق رفع كفائة الشبكة الكهربائية والعمل على استمرارية التيار الكهربي وتحسين الجهود وخفض زمن الانقطاعات وذلك من خلال ادخال عدد من المغذيات لتدعيم موزعات جهد ١١ك . ف وتنفيذ إحلال المحولات لتناسب زيادة الأحمال كما تم تغيير مقاطع الموصلات والكابلات لكي تتناسب مع المحولات.

كما تم إحلال كابلات وموصلات على الجهدين المتوسط والمنخفض والتوسع في تركيب محولات جديده لمواجهة التوسع العمراني والتوسع في مد كابلات جديده على الجهدين المتوسط والمنخفض . كما أشار إلى اهمية معامل القدرة وتحسينه للشبكة وآلية متابعته بصفة مستمره لما له من اهمية في تحسين آلاء الشبكة.

ومن جانبه، أكد رئيس الشركة، على الدفع بفرق ورادي القطاعات الفنية مدعومه بالمعدات والمهمات اللازمه لسرعة تحديد الأعطال وإعادة التيار وخفض زمن الانقطاع عن المشتركين.

وأضاف أنه تم التوسع في تفعيل دور لجان الضبطية القضائية لضبط سرقات التيار الكهربي والمخالفات من خلال الامداد بالفنيين والعمالة المدربة ووسائل النقل اللازمه مع التأكيد على تكثيف لجان المرور لمراجعة العدادات والتأكد من سلامتها.

وشدد رئيس الشركة، على اهمية حل مشكلات المواطنين والوقوف على أسبابها لتفادي تكرارها مستقبلا مؤكدا علي ان الشركة تعكس صورة لوزارة الكهرباء كما انها تبين حسن العلاقة بين المشترك والشركة.

وفي نهاية الاجتماع، أوضح رئيس الشركة، أن ليس معنى ترشيد النفقات التأثير على حقوق وامتيازات العاملين بل العكس بما يعود بالنفع عليهم.

جاء ذلك، بحضور المهندسة سلوى عبد الرحمن رئيس قطاعات شبكات التوزيع والمشرف على قطاعات الشئون الفنية و المهندس إيهاب الفقي رئيس قطاعات التشغيل، والمحاسب علاء عبد العليم رئيس قطاعات الشئون التجارية والمشرف على قطاعات الشئون المالية والموارد البشرية وعدد من قيادات الشركة.

 

اقرا ايضا

1.2 مليار جنيه لتطوير كهرباء جنوب الدقهلية خلال سبع سنوات