نجلاء بدر توجه رسالة تهنئة لـ ياسمين رئيس | صورة

نجلاء بدر
نجلاء بدر

حرصت الفنانة نجلاء بدر على توجيه رسالة تهنئة لصديقتها ياسمين رئيس، بمناسبة حفل زفافها، الذي من المقرر أن يقام الخميس المقبل، وسيقتصر على عدد من الأصدقاء والعائلة.

ونشرت نجلاء بدر صورة من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وظهرت مع ياسمين رئيس وهي مرتدية الفستان الأبيض، خلال ليلة الحنة التي أقامتها أمس الخميس، وعلقت قائلة: «أحلى عروسة في الدنيا».

اقرأ أيضًا : نجلاء بدر تخطف الأنظار بملابس البحر | صور

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورًا لياسمين رئيس أثناء حفل حنتها بحضور أصدقائها من داخل الوسط الفني ومنهم نجلاء بدر وصبا مبارك ودينا الشربيني وميريهان حسين.

وكان المخرج هادي الباجوري كشف حقيقة انفصاله عن الفنانة ياسمين رئيس والتي انتشرت في الفترة الأخيرة وخاصة بعد نشر ياسمين تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن انفصال الأزواج.

وقال هادي الباجوري خلال لقائه فى برنامج "theinsiderar" : "ان كل ما تردد غير صحيح وعار تماما من الصحة وكل ما حدث أن ياسمين نشرت تعليقا عبر تويتر تتحدث فيه عن انفصال الأزواج بشكل عام ولا تقصد اى شئ من ورائه ولكن تم نشر الخبر على أنه طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري".

وأضاف هادي الباجوري قائلاً: "ليس هناك خلافات كما تردد واتمنى ان يتحرى الجميع الدقة قبل كتابة أي معلومة".

يذكر أن آخر أعمال ياسمين رئيس مسلسل ألف ليلة وليلة (جودر) بطولة ياسر جلال الذي يجسد شخصية جودر وهو بطل العمل، وتلعب البطولة النسائية أمامه الفنانة نور اللبنانية، بمشاركة كل من الفنانة ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، آيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادي مهنى، تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.