صالون أوبرا دمنهور يستضيف المفكر السعودى عبد المحسن القحطانى

أوبرا دمنهور  
أوبرا دمنهور  

أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على أهمية الدور الفني والثقافي المتميز الذي تلعبه دار الأوبرا المصرية في نشر الثقافة والفنون الجادة الهادفة والإرتقاء بالذوق العام، بما تقدمه من فن راق.

وصرحت  إيمان مكاوي،  مدير دار أوبرا دمنهور، أنه في إطار النشاط الثقافي والفكري الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، يستضيف صالون أوبرا دمنهور الثقافى  د. عبد المحسن القحطاني المفكر السعودى في السابعة مساء يوم الاثنين ٢٠ يونيو. 

يدور الصالون حول الاختلاف الثقافي والحوار وقبول الآخر، مع التطرق إلى حياة المفكر وتنشئته الاجتماعية التي أثرت على شخصيته وثقافته وعمقت من فكره، بجانب التطرق إلى بعض مؤلفاته التي تدور حول الاختلاف، وسيرته التي أطلق عليها "بين منزلتين".

ويتضمن اللقاء فقرة فنية غنائية يشدو بها المطرب إبراهيم راشد حيث يقدم باقة من الابتهالات الدينية والأغاني منها " دار يا دار"  و "حلوين من يومنا والله".

وتفتح دار أوبرا دمنهور أبوابها لمختلف فئات المجتمع بمحافظة البحيرة للدخول مجاناً، حيث إن الدعوة عامة للجميع من المثقفين والطلبة والشباب وراغبي التطلع على الأعمال الثقافية والفنية بدار الأوبرا.

إقرأ أيضاً|  افتتاح سادس وحدة للاستشارات الطبية عن بُعد بالبحيرة