يوفنتوس يزيل القميص الخاص بنجمه الأرجنتيني

يوفنتوس
يوفنتوس

ذكر موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي، أن نادي يوفنتوس، أزال القميص الخاص بالأرجنتيني باولو ديبالا، من متاجر النادي الرسمية، بعد اقتراب اللاعب من الانتقال لصفوف الغريم إنتر، بداية من الموسم الجديد.

وقال الموقع، أن ديبالا يرتبط بعقد مع يوفنتوس حتى 30 يونيو الجاري، وبذلك يتبقى في عقده 12 يومًا، إلا أن النادي قرر إزالة قميصه من المتجر الرسمي، في "حالة فريدة من نوعها".

ولفت الموقع أنه رغم إعلان رحيل جورجيو كيليني، بشكل رسمي بنهاية الموسم المنصرم، إلا أن قميصه ما زال موجودًا، بالإضافة لتواجد قميص ألفارو موراتا مهاجم الفريق، رغم الأنباء عن عودته لأتلتيكو مدريد.

وختم الموقع أن إزالة القميص ربما يكون من ناحية أخرى، لإفساح المجال أمام التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، الذي سيغادر الشياطين الحمر رسميا هذا الصيف بعد نهاية عقده.

وكان ديبالا تلقى إهانات كثيرة خلال الأيام القليلة الماضية، في ظل اقترابه من اللعب للغريم التقليدي إنتر ميلان.

وينتهي عقد ديبالا مع السيدة العجوز بنهاية يونيو الجاري، فيما أعلن الطرفان انفصالهما بعد 7 سنوات من التعاقد، ليقترب الأرجنتيني من الانضمام للنيراتزوري في صفقة انتقال حر.

وكان راقص التانجو قد انضم للبيانكونيري في عام 2015، قادما من باليرمو، ليحقق العديد من النجاحات مع اليوفي على المستوى المحلي.