أغرب سيدة على الأطلاق.. تدعي أنها تتحدث بلغة الكائنات الفضائية

ارشيفيه
ارشيفيه

 في حدث غريب ظهرت سيدة كولومبية تدعى مافي والكر، في برنامج تلفزيوني شهير يسمى Venga la Alegría، حيث ادعت أنها تجيد التحدث بلغة الكائنات الفضائية.

عجوز عمرها 82 عاماً تسجل رقماً قياسياً بقطع 78 ميلاً في 24 ساعة

وانتشر الفيديو الخاص بها على نطاق واسع والتي تؤكد فية والكر انها تستطيع أن تتحدث مع الفضائيين بلغتهم الخاصة، وذلك كان سبب في أستضافتها في البرنامج، وعندما سألت والكر عن سر تصريحها ذلك من قبل المذيعين، ابتسمت المرأة النحيلة ذات الشعر الأشقر المصبوغ والملابس المريحة ، وقدمت بعض التفسيرات الغامضة، وذلك بحسب.elpais.

ووبدأت فجأة تتحدث بلغة غير معروفة، لقد أطلقت ويمكن القول تقريبًا أن لهجتها الأرضية لم تكن ملحوظة، بدا مضيفو العرض بطرح الأسئلة، وأجابت والكر عليها بمزيج من الإسبانية والبوروكاس.

وتقول والكر إنها ولدت في بوجوتا ، كولومبيا ، في عام 1977 ، وعملت لبعض الوقت في العقارات في حي شابينيرو التقليدي، و تتحدث الإنجليزية بطلاقة مثلها مثل الألسنة النجمية.

و تؤكد أنها امتلكت هذه القدرات منذ الطفولة المبكرة ، لكنها منعتهم حتى عام 2012 ، عندما "كان هناك شيء مثل البوابة ومن هناك بدأت في الظهور مع الجسد"، أي أنها بدأت حياتها المهنية كوسيط فلكي.

عاش ووكر في المكسيك لفترة طويلة، يتكون حسابها على TikTok من مقاطع فيديو تمشي فيها عبر المواقع الأثرية ، حيث توجه "الانبثاق الاهتزازي الكوني"، أي أنها تتحدث بوروكاس. لأولئك منكم الذين قد يشعرون بالحاجة إلى تلقي المساعدة من الفضاء الخارجي ، يقدم Walker جلسات يمكن عقدها في أهرامات Teotihuacán أو في Cholula أو في حديقة Chapultepec في مكسيكو سيتي، كما أنها ترى العملاء عن طريق التداول بالفيديو، والجلسات بسعر 75 دولارًا للشخص الواحد.