عقوبات رادعة ضد المخالفين للإجراءات الاحترازية بالشرقية

إجراءات رادعة ضد المخالفين للإجراءات الاحترازية بالشرقية
إجراءات رادعة ضد المخالفين للإجراءات الاحترازية بالشرقية

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على الكافتريات والمقاهي للتأكد من إلتزام أصحابها بالإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابه بفيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة الجميع.


وتواصل الأجهزة التنفيذية، حملاتها اليومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين

اقرأ أيضا 

 محافظ الشرقية: حصاد وتوريد القمح هذا العام يعد موسما استثنائيا

قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق، بغلق وتشميع وتوقيع غرامة مالية فورية على صاحب كافتريا مخالفة لعدم الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا وتم تشميع المكان والتحفظ على عدد ١٠ الشيش وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.


كما قامت رئاسة مدينة القنايات، بالمرور على الكافتريات المتواجدة بنطاق المدينة للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية و تم التحفظ على عدد ١٣ شيشه وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها المخالفين.


وشنت رئاسة مركز ومدينة ههيا بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالمهدية حملة علي المقاهي والكافتريات وتم التحفظ على عدد ١٠ شيش بإحدى الكافتريات المخالفة للإجراءات الإحترازية لفيروس كورونا وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال صاحب الكافتريا.