موضة عام 2022.. أفضل 6 لفات حجاب مزينة بالورود

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

الكثير من الفتيات المحجبات يهتمون بالبحث عن أفضل الطرق لارتداء الحجاب ولفات الطرح المناسبة بطريقة أنيقة وعصرية؛ لأنه يمثل عنصرًا هامًا جدًا بملابسهم وبالرغم من صغر حجمه لكنه العنصر المسئول عن المظهر النهائي للملابس ويعطيه لمسة من الجمال والجاذبية وحسن المظهر.

 وهناك أفضل أفكار لفات الحجاب المزين بالورود لموضة 2022.

 

اقرأ ايضا:مصير غرفة العنبر.. كنز الحرب العالمية الثانية الضائع

تلجأ الكثيرات من الفتيات المحجبات لحجاب الساتان لإضفاء أنوثة عصرية على مختلف الإطلالات، فهو يعد قطعة أساسية داخل خزانة كل فتاة ويعتبر من أفضل لفات الحجاب في عام 2022، ويمكن أن تزيني حجاب الساتان بربطة الفيونكة مطبع بزهور متعددة الألوان  لإضفاء أناقة عصرية .

 

ويمكن أن تتأنقي بحجاب أسود قصير مطبع بالزهور الصغيرة الملونة مثل الأحمر والأخضر والبرتقالي والفيروزي لأناقة لافتة مع حجاب الشيفون الأسود لأناقة تليق بالأزياء الرياضية الملونة.


وبشكل كبير في عالم الموضة لعام 2022، تبرز ألوان الصيف الهادئة بدرجات الباستيل، حيث يمكن دمج ألوان الحجاب الأبيض مورد باللون السماوي الباستيل والوردي بنعومة عصرية، وتزين الحجاب باللون الرمادي المزرق على الأطراف ، وذلك لمواكبة أناقة العصر.

 

الحجاب الأبيض عنصر أساسي داخل خزانة كل فتاة، لذلك يمكن أن استغلال تلك القطعة بإرتدائها بعدة طرق ،منها يمكن ارتداء الحجاب الأبيض مطبعاً بزهور بألوان الأحمر والأخضر والوردي بدرجات إطلالتها، وذلك لإكتمال الأناقة.

 

ولأكتمال أناقة إطلالات العصريمكن إرتداء الملابس الكاجوال بألوان الصيف مع حجاب ساتان مربوط من الخلف بشكل عصري ومطبع بألوان الزهور بتدرجات الوردي والأخضر الفيروزي.
 


كما يمكن أن تتأنقي في أيام فصل الصيف ، بإرتداء حجاب قطني أبيض مكمل بحجاب منسدل على أحد الكتفين باللون الأبيض المطبع بالزهور الحمراء وأوراق الشجر، لمنحك أناقة مميزة في جميع الإطلالات.