بسبب تشواميني.. ريال مدريد يصدم 7 لاعبين في الميركاتو الصيفي 

فلورنتينو بيريز و تشواميني
فلورنتينو بيريز و تشواميني

أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد أنه لا يعتقد أن يقوم الفريق بتعاقدات جديدة بعد التعاقد مع تشواميني، لكنه أشار إلى أن الصيف ما زال طويلًا ومن الممكن أن تحدث أي تغيرات جديدة.

قائمة الفريق في الوقت الحالي لا تحتوي سوى على مكان واحد فقط؛ حيث غادر ثلاثة لاعبين هم بيل، إيسكو، ومارسيلو وتم التعاقد مع رودريجير وتشواميني، ومع العودة المنتظرة لألفارو أودريوزلا وبورخا مايورال، لن يتمكن الفريق من إجراء تعاقدات إلا إذا قام بالبيع أولًا.

ذلك إلى جانب أن خطة النادي في الوقت الحالي هي التركيز على الملفات الخاصة بتجديد اللاعبين أو البحث عن مخرج لمن هم غير مرغوب بهم. 

وفي ضوء تنفيذ هذه الخطة سيكون هناك 7 لاعبين على رأس قائمة المرشحين للرحيل وهم، لونين، فاييخو، ميندي، سيايوس، أسينسيو، ماريانو،  ولوكا يوفيتش.

هؤلاء اللاعبين جميعهم لديه فرصة كبيرة في الخروج من ريال مدريد، إما عن طريق البيع أو الإعارة، ولديهم أسباب مختلفة حول ذلك، لكن الرئيس بيريز أكد أن العمل الآن متوقف فيما يخص التعاقدات وسيبدأ المدير الرياضي خوسيه أنخيل سانشيز في العمل على تلك الملفات خلال الفترة المقبلة.

يذكر أنه أعلن نادي ريال مدريد الإسباني هذا الأسبوع، تعاقده مع أوريلين تشواميني، لاعب وسط موناكو الفرنسي.

ووقع شواميني على عقود مع ريال مدريد لمدة 6 سنوات مقبلة ليستمر في الفريق الملكي حتى يونيو 2028.

وأقام ريال مدريد مؤتمرًا صحفيًا لتقديم تشواميني أمام الإعلام بعد خضوعه للفحص الطبي، الثلاثاء الماضي، في المدينة الرياضية للنادي الإسباني.

وذكرت تقارير صحفية أن قيمة الصفقة تبلغ 80 مليون يورو، بجانب إضافات تقدر بـ20 مليون يورو.

تشواميني كان يحظى باهتمام من جانب أندية باريس سان جيرمان وليفربول، لكن لاعب الوسط الفرنسي اختار ريال مدريد في النهاية.