ادفع أكثر من 2 مليون دولار لتناول الغداء مع هذا الشخص؟ |فيديو

الملياردير وارن بافت
الملياردير وارن بافت

هل ترغب في تناول الغداء مع الملياردير وارن بافت؟، إذن عليك المشاركة في المزاد المخصص لذلك، حيث يمنحك الفرصة الأخيرة للقاء الملياردير صاحب الـ 91 عاما.

اقرأ أيضا| أخصائية تغذية: التخلي عن تناول الجبن يقلل من خطر الإصابة بالسرطان

 

العرض الأول للمزاد جاء بقيمة 2.3 مليون دولار، خاصة أن الأموال تذهب لصالح جمعية خيرية، حيث انطلق المزاد مساء الأحد وينتهي في الـ 17 يونيو.

 الفائز يزامل 7 أفراد في الغداء رفقة بافت، داخل مطعم سميث أند ولينسكي في مانهاتن، ويحمل المزاد المقام حاليا الرقم 21 للملياردير، لكنه توقف منذ عام 2019 بسبب جائحة فيروس كورونا قبل أن يعود هذا العام.

الملياردير البالغ من العمر 91 عاماً طرح هذا المزاد لجمع أموال مؤسسة خيرية في سان فرانسيسكو، وجمع بافت، رئيس مؤسسة "بيركشاير هاثاواي" منذ عام 2000، أكثر من 34.2 مليون دولار لمؤسسة "جلايد" الخيرية في سان فرانسيسكو التي تقدم الطعام والمأوى و فحوص الإيدز والتهاب الكبد الوبائي والتدريب للحصول على وظائف وبرامج للأطفال والفقراء والمشردين والمدمنين.

تقرير مصور لقناة "الغد"، أشار إلى أن من بين الفائزين السابقين رجل الأعمال في مجال العملات المشفرة جاستن صن، الذي دفع 4.57 مليون دولار في عام 2019، ومدير المحافظ المالية تيد ويشلر، الذي فاز بمزاد عامي 2010 و2011 وأصبح فيما بعد مديرا لمحفظة بيركشاير.

وعلى الرغم من تبرعه بنحو نصف أسهمه في بيركشاير منذ عام 2006، بلغت قيمة ثروة بافيت 106 مليارات دولار الجمعة، مما يجعله خامس أغنى شخص في العالم، وفقا لمجلة فوربس.