تنفيذ الإزالة الفورية للبناء المخالف بالشرقية

 تنفيذ الإزالة الفورية
تنفيذ الإزالة الفورية

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء المخالف على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة وتطبيق القانون على المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر بإزالة حالة تعد على الطريق العام بقرية الجلادين التابعة للوحدة المحلية بالقضاة وتم الإزالة حتى منسوب سطح الأرض وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيال المخالفين.

اقرأ أيضا| ضبط 970 كيلو قمح محلي داخل محل لبيع الأعلاف الحيوانية بالشرقية

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بتنفيذ حمله إزالة لعدد ( 5 ) حالات تعدي بالوحدة المحليه بغيته عبارة عن إزالة حاله تعدي بالروضه الغربيه عبارة عن سور بالدبش الأبيض علي مساحة 40 متر تقريباً، كما تم إزالة حالة تعد بالروضة الغربية عبارة عن غرفة بالدبش الأبيض على مساحة 10 أمتار تقريباً، وكذلك إزالة حاله تعدي بالروضة الغربية عبارة عن منزل بالدبش الأبيض على مساحة 50 مترا، وإزالة حالة تعد بالروضة الغربية عبارة عن سور بالدبش الأبيض على مساحه 40 مترا.

كما تم إزالة حالة تعد بمنطقة جمعية العدلية طريق رمسيس عبارة عن سور بالدبش الأبيض على مساحة 150 متر طولي وتمت الإزالة الكليه في المهد، كما تمت الإزالة كلياً لجميع الحالات وإتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزهراء لإزالة سور بالدبش بناحية عزبة قمورة التابعة لكفر أباظة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالف.