مياه أسيوط تعلن عن مسابقة لشغل 3 وظائف بقطاع الوادي الجديد

ارشيفية
ارشيفية

تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد في المسابقة رقم  1 لسنة 2022م عن حاجتها لشغل الوظائف الاتية مهندس ثالث، فني، عامل خدمات معاونه بفرع الشركة بمركز ومدينة الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد، وذلك طبقاً للمبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير قرى الريف المصري.

وأكد اللواء أركان حرب المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أن ذلك يأتي ضمن خطة الشركة من أجل الارتقاء بكفاءة الهيكل البشري الذى تمتلكه، سعياً للارتقاء بمعايير كافة الخدمات المقدمة للمواطن بمختلف المناطق. 

وذلك وفقا للشروط المعلن عنها بالموقع الالكتروني للشركة والصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد.

ونوه اللواء محمد أبو صغير رئيس قطاع الموارد البشرية، أنه سيتم بيع نموذج شغل الوظيفة والمظروف الخاص بالمسابقة بمقر الشركة بمحطة مياه مدينة الفرافرة، وذلك نظير مبلغ وقدره 100جنيه اعتبارًا من يوم السبت الموافق 18/6/2022م وحتى يوم الثلاثاء الموافق 28/6/2022م من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا عدا العطلات الرسمية. 

مؤكداً أنه سيتم استلام صور المستندات المطلوبة مع نموذج شغل الوظيفة والمظروف الخاص بالمسابقة من السادة المتقدمين اعتبارا من يوم السبت الموافق 18/6/2022م وحتى يوم الأربعاء الموافق 29/6/2022م  من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرا عدا العطلات الرسمية بمقر الشركة بمحطة مياه مدينة الفرافرة، ولن يلتفت للطلبات التي تقدمت قبل بدء المسابقة أو بعد انقضاء المدة المحددة للإعلان أو قد يكون سبق تقديمها للشركة أو أي فرع من فروعها.