إنهاء أزمة دييجو الأرجنتينى.. وطوارئ فى الإسماعيلى قبل مواجهة الذئاب

حمزة الجمل
حمزة الجمل

رفع الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى بقيادة حمزة الجمل حالة الطوارئ استعداداً لمواجهة المقاولون العرب والمحدد لها مساء الجمعة 17 يونيو باستاد الإسماعيلية فى إطار لقاءات الجولة الـ22 من مسابقة الدورى الممتاز.

وكان حمزة الجمل ورفاقه قد عملوا على رفع الحمل التدريبى بإقامة التدريبات على فترتين صباحية ومسائية وذلك ضمن الاستعدادات لاستئناف مسابقة الدورى الممتاز ومواجهة ذئاب الجبل المرتقبة والتى يعول عليها الجهاز الفنى كثيراً ليكون نقطة انطلاق نحو تصحيح الأوضاع وتعديل موقف الدراويش بجدول المسابقة المحلية.

إقرأ أيضًا | الدراويش يعسكرون فى القاهرة و«الجمل» يطمئن على جاهزية اللاعبين

وأشرف الجمل على مران الفريق اليوم الإثنين والذى بدأ باجتماع مطول مع اللاعبين لتحفيزهم من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات بعد الهزيمة الأخيرة من الزمالك.

ركز الجهاز الفنى على رفع معدلات اللياقة البدنية وتنمية مهارات التسليم والتسلم وتنفيذ الضغط على الخصم والانتقال السريع من الدفاع للهجوم والعكس والتسديد على المرمى من كل الزوايا.

ثم انتقل الجهاز الفنى إلى تصحيح بعض الأخطاء التى ظهرت فى المباريات الودية الأخيرة و منها كيفية التمركز الصحيح وتجنب ارتكاب الأخطاء فى الأماكن القريبة من المرمى.
على جانب آخر أنهى مجلس الإدارة أزمة المهاجم الأرجنتينى دييجو فرناندو التى ظهرت مؤخرًا والخاصة بمستحقات اللاعب وراتبه الشهرى .