«الجمل» يضع الرتوش النهائية للإسماعيلي استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب

حمزة الجمل
حمزة الجمل

إبراهيم فتحي
يعكف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل، لوضع الرتوش النهائية على فريق الكرة قبل استئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الإسماعيلي، لمواجهة المقاولون العرب في الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري، في اللقاء المحدد له السادسة والنصف من مساء الجمعة المقبل، على ستاد الإسماعيلية.

ونجح الجهاز الفني في استغلال فترة التوقف الدولي لانشغال المنتخب الوطني بخوض مواجهتي غينيا وإثيوبيا بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 إلى جانب ودية كوريا الجنوبية.

وحرص حمزة الجمل على تصحيح أخطاء الفريق في المباريات السابقة، إلى جانب تجهيز اللاعبين البدلاء وكذلك المصابين استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري، إلى جانب الإعداد لخوض منافسات كأس رابطة الأندية.

ويأمل حمزة الجمل في إعادة الفريق لسكة الانتصارات من جديد، بعدما خسر الفريق في أخر مبارياته بالدوري أمام الزمالك بهدفين لهدف، بعدما نجح في تحقيق الفوز مرتين على حساب المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا، وتعادل مع البنك الأهلي.

ويحسب للجهاز الفني للدراويش الحالي بقيادة حمزة الجمل ورفاقه إعادة الروح الغائبة عن الفريق في المباريات الأربع الأخيرة، وهو ما يعول عليه الجهاز الفني لتحسين وضع الفريق في جدول الدوري.

ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة جمعهم من 20 مباراة.