محافظ الدقهلية يكلف رئيس مركز المنصورة بمتابعة أعمال تطوير مداخل المدينة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية رحاب المزين رئيس مركز المنصورة بمتابعة أعمال تطوير وتجميل ونظافة مداخل المدينة في إطار خطة التطوير والتجميل التي يتم تنفيذها في نطاق مركز المنصورة والمنطقة المركزية بالمحافظة . 

ومن جانبها قالت رئيس المركزإنه تم متابعة أعمال فريق العمل الميداني لتطوير وتجميل مدخل المدينة طريق سندوب أجا ضمن مشروعات الخطه الاستثمارية ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ وتم توريد وتركيب 15 عامود ديكوري مع تركيب فواصل مضيئة بالبلدورات على مسافه بينيه 1 متر. 

وأشارت إلى أنه  تم متابعة أعمال تطوير وتجميل مدخل المدينة بطريق سندوب- السنبلاوين ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية أيضا. 

كما تم الانتهاء من توريد وتركيب بلدورات للحدائق واستكمال الدهانات للمدخل بطول 1000 متر وتم إنشاء شعار بالمدخل "قواعد بالخرسانة المسلحة والمباني بالطوب والحجر الفرعوني والرخام" وتم الاستكمال لباقي الأعمال بالمدخل باعتمادات الخطة مع المشاركة المجتمعية كما تم توريد عدد 42 قاعدة ديكورية مضيئة وجاري التركيب لها وذلك ضمن أعمال التجميل المستهدفة بنطاق المركز لتحسين الصورة البصرية للمواطن في عواصم المحافظات وعلي الطرق العامة بهدف الارتقاء بالشكل الجمالي للمنصورة عاصمة الدقهلية. 

وفى هذا الصدد أكد "مختار" أن جهود أجهزة الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء كل في نطاقه مستمرة للعمل علي تنفيذ خطة المحافظة لرفع كفاءة المداخل والمخارج للمدن والشوارع والميادين علي مستوي المحافظة وذلك حرصا على المظهر الحضارى والجمالى للمدن والأحياء والقري بنطاق المحافظة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .

اقرأ أيضا | محافظ الدقهلية يلتقي وفد معهد بحوث النيل لمناقشة تنفيذ «ممشي أهل مصر»