اكتشاف دواء لـ«الصلع».. سر طريف عمره 60 عاما

رجال كثيرون حول العالم يعانون من الصلع - أرشيفية
رجال كثيرون حول العالم يعانون من الصلع - أرشيفية

دواء سحري عجيب يعيد نمو الشعر في الرأس الصلعاء أو لعلاج الصلع ولكن الطريف والمحزن في آن واحد أن صاحب الاختراع لا يعرف كيف توصل إليه ولا يعرف أسماء المواد المستخدمة في تركيبته.

 

والمفاجأة أيضًا أن مخترع دواء الصلع السحري هو صبي لا يتعدى عمره الثانية عشر من عمره، فيما ترجع تفاصيل الواقعة إلى الصدفة البحتة، بحسب ما نشرته حريدة أخبار اليوم في عددها الصادر يوم 13 يناير عام 1962.


 
كان الغلام «بيلي أوبريان» يلهو في معمل كيماوي لأحد الجيران فسكب بعض المحتويات على بعضها وأخذ يمسح هذا السائل بمنديل كان في حوزته حتى لا يراه أحد فيعاقبه على بعثرته لمحتويات المعمل.


 
هنا رآه والده «أوبريان» البالغ من العمر الخامسة والأربعين فقام بتعنيفه وأخذ منه المنديل ومسح به على رأسه وكان يعاني من الصلع أيضًا.

 

اقرأ أيضًا| بفضل صلعة زوجته.. حلاق مصري يكتشف علاجًا نهائيًا للصلع

 

وكانت المفاجأة من العيار الثقيل أنه في اليوم التالي أخبرته زوجته أن شعر رأسه بدأ ينمو من جديد وبسرعة كبيرة فاندهش عندما شاهد نفسه في المرآة وأخذ يسترجع الأحداث حتى تذكر المنديل.

 

هنا ذهب إلى ابنه ليدله على المكان الذي وقع فيه السائل وإحضار ما تبقى منه، وبالفعل ذهب ابنه إلى مكان الخليط المسكوب وقام الاب بتجربة هذا السائل على مجموعة من أصدقائه الصلع وكانت النتيجة إيجابية 100%.

 

ولكن الأب شعر بالمرارة عندما طلب من ابنه أن يعد له كمية أخرى من هذا الدواء السحري وهو يحلم بالثراء من جراء بيع هذا الدواء إلى الشركات ولكن الابن أخبره أنه لا يعرف أي شيء عن سر التركيبة. 

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم