جميلة بوليوود "كاترينا كيف" كلاكيت تانى مرة كورونا

كاترينا كيف
كاترينا كيف

إنچى ماجد

بعد أكشاي كومار وكارتيك أريان وأديتيا روي كابور؛ جاءت جميلة بوليوود كاترينا كيف لتكون أحدث المصابين بفيروس COVID-19؛ والذى أصيبت به للمرة الثانية منذ تفشى الفيروس.

المؤسف أنه كان من المقرر أن تبدأ كاترينا تصوير أحدث مشروعاتها السينمائية Merry Christmas مع الممثل فيجاى سيتوباتى الأسبوع الماضي؛ ولكن بعد تأكد اصابتها بالفيروس تم تأجيل التصوير؛ ومن المنتظر إعادة تحديد موعد جديد لها بعد اعادة نتائج الاختبار؛ والتأكد من شفائها بشكل تام. 

ويتردد أن مرض كاترينا هو السبب أيضا وراء عدم تمكنها من الانضمام إلى زوجها فيكي كوشال في مدينة أبو ظبي لحضور أحد الأحداث الفنية؛ وذكر موقع News18 الفنى الإليكترونى أن كاترينا تستكمل فترة علاجها داخل الحجر الصحي؛ وكانت كيف قد أعلنت قبل أيام عبر صفحتها على “انستجرام” عن تأكد اصابتها بالفيروس القاتل.

كاترينا تعيش أسعد أيام حياتها - حسب تصريحاتها الدائمة -  منذ زواجها من فيكى كوشال فى ديسمبر 2021 ؛ وعندما سئل كوشال عن شكل حياتهما الزوجية؛ صرح الأخير أنها تسير على ما يرام؛ ووصفها بأنها مثل بهارات الأكل لذيذة الطعم.

وعلى صعيد العمل لدى الجميلة الهندية فيلمان آخران تعمل عليهما؛ الأول هو Tiger 3 مع سلمان خان؛ أما الثانى فهو Phone Bhoot مع إحسان خاطر. 

وعلمت جريدة E Times أيضا أن اختبار النجم اديتيا روى كابور ظهر ايجابى هو الآخر؛ بعدما تم الكشف عن حدوث تغيير فى جدول تصوير مشاهده بفيلمه القادم Om: The Battle within ومع ارتفاع عدد حالات COVID-19 في مدينة مومباي؛ أصدرت السلطات تنبيهات جديدة لاستوديوهات الأفلام في منطقةK-West Wardبعدم تنظيم أى حفلات أو تجمعات خلال الفترة الحالية.