بالكمامة.. تريزيجيه يصل حفل زفاف شقيقة النني بالغربية | صور

تريزيجيه بالكمامة السوداء  في فرح شقيقه النني بالغربية 
تريزيجيه بالكمامة السوداء  في فرح شقيقه النني بالغربية 

كتب: عصام عمارة
 

حرص النجم محمود حسن تريزيجيه، لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي والمنتخب الوطني المصري، على مشاركة صديقه النجم محمد النني لاعب المنتخب المصري ونادي الأرسنال الإنجليزي، في حفل زفاف شقيقته، حيث حضر تريزيجيه الفرح مرتديا كمامة سوداء واستقبله محمد النني وجلس معه.

اقرأ أيضا | النني يحتفل بزفاف شقيقته في الغربية وغياب نجوم المنتخب الوطني| فيديو

وتم التشديد على عدم اقتراب  أحد منهما من قبل أفراد الأمن الخاص بالنني خلال جلوسهما معا.


وكان  النجم الدولى محمد النني لاعب منتخب مصر الوطني ونادي الأرسنال الإنجليزي قد احتفل بزفاف شقيقته في إحدى القاعات بطريق طنطا المحلة الكبرى بمحافظة الغربية وسط غياب نجوم المنتخب الوطني لسفرهم لكوريا الجنوبية لمواجهة منتخبها في مباراة ودية وذلك بحضور عدد من أقاربه وأصدقاؤه بالمحلة الكبرى وأقارب العروسين.


وكان النني  قد وصل إلى إحدى القاعات بطريق طنطا المحلة الكبرى للاحتفال مع أسرته بزفاف شقيقته وسط حراسة مشددة من إحدى شركات الأمن المتخصصة في تأمين اللاعبين.

  
وتم اقتصار الدخول على المدعوين فقط في الفرح حيث شهدت قاعة الفرح تجمعات خارجها من المواطنين والشباب والذين حاولوا الدخول لرؤية النني إلا أنه لم يسمح لهم لخصوصية الفرح.


وزار محمد النني أكاديمية كرة القدم بمدينة المحلة الكبرى الخاصة بوالده الكابتن  ناصر النني  وحرص على التقاط الصور مع الأطفال والمدربين بالأكاديمية.


جدير بالذكر أن  أسرة النجم  الدولى  محمد النني لاعب منتخب مصر ونادي الأرسنال الإنجليزي قد أعلنت أنه تم توجيه دعوة للنجم الدولى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمتواجد حاليا في مدينة الغردقة لقضاء إجازته الصيفية لحضور حفل عرس شقيقة صديقه النجم محمد النني وابن محافظه الغربية التي ينتمي لها صلاح.


وأعلن الكابتن ناصر النني والد اللاعب محمد النني أنه تم دعوة صلاح لحضور الحفل وعدد من لاعبي المنتخب الوطني الذين لم يسافروا مع بعثة المنتخب الوطني لملاقاة فريق كوريا الجنوبية في مباراة ودية  لمشاركتهم فرحتهم اليوم خاصة وأن صلاح أحد أبناء محافظة الغربية.