النني يحتفل بزفاف شقيقته في الغربية وغياب نجوم المنتخب الوطني| فيديو

النني  نجم المنتخب المصري يحتفل بزفاف شقيقته في الغربية و غياب زملاؤه نجوم المنتخب الوطني
النني  نجم المنتخب المصري يحتفل بزفاف شقيقته في الغربية و غياب زملاؤه نجوم المنتخب الوطني

عصام عمارة
احتفل النجم الدولى محمد النني لاعب منتخب مصر الوطني ونادي الآرسنال الانجليزي بزفاف شقيقته في احد القاعات بطريق طنطا المحلة الكبرى بمحافظة الغربية وسط غياب نجوم المنتخب الوطني لسفرهم لكوريا الجنوبية لمواجهة منتخبها في مباراة ودية وذلك بحضور عدد من أقاربه واصدقاؤه بالمحلة الكبرى واقارب العروسين .
وكان النني قد وصل إلي إحدي القاعات بطريق طنطا المحلة الكبرى للاحتفال مع أسرته بزفاف شقيقته وسط حراسة مشددة من إحدي شركات الأمن المتخصصة في تأمين اللاعبين.   

اقرأ أيضاً|محافظ الغربية يحظر إقامة الشوادر لبيع الأضاحي في الشوارع العامة

وتم اقتصار الدخول على المدعوين فقط في الفرح، حيث شهدت قاعة الفرح تجمعات خارجها من المواطنين والشباب والذين حاولوا الدخول لرؤية النني الا انه لم يسمح لهم لخصوصية الفرح .
وكان اللاعب محمد النني قد قام  بزيارة لأكاديمية كرة القدم بمدينة المحلة الكبرى الخاصة بوالده الكابتن  ناصر النني، وحرص علي التقاط الصور مع الأطفال والمدربين بالاكاديمية. 
جدير بالذكر أن أسرة النني قد أعلنت انه تم توجيه دعوة  للنجم الدولى محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي والمتواجد حاليا في مدينة الغردقة لقضاء إجازته الصيفية  لحضور حفل عرس شقيقة صديقه  النجم محمد النني وابن محافظه الغربية التي ينتمي لها صلاح .
حيث أعلن الكابتن ناصر النني والد اللاعب محمد النني انه تم دعوة صلاح لحضور الحفل وعدد من لاعبي المنتخب الوطني الذين لم يسافروا مع بعثة المنتخب الوطني لملاقاة فريق كوريا الجنوبية في مباراة ودية  لمشاركتهم فرحتهم اليوم، خاصة أن صلاح احد أبناء محافظة الغربية.