حبس تشكيل عصابي تخصص في النصب على المواطنين بقطع آثار مزيفة بالبساتين 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت جهات التحقيق بحبس تشكيل عصابي تقوده سيدة تخصص نشاطه الإجرامي فى النصب والاحتيال على المواطنين بقطع أثرية مزيفة بمنطقة البساتين 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من اللواء محمد عاكف رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة مفاده تلقي قسم شرطة البساتين بلاغ من تاجر حدايد وبويات، مقيم بمحافظة المنيا بتضرره من إحدى السيدات وآخرين لقيامهم بالنصب عليه والاستيلاء منه على مليون و350 ألف جنيه، عقب إيهامه بقدرتهم على استيراد بويات وكوالين من إحدى الدول بأسعار مخفضة.

اقرأ أيضا| ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواد البترولية بالشروق

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط السيدة، وبحوزتها (مبلغ مالى – 4 قطع أثرية "مقلدين" – 2 هاتف محمول – 6 كارنيهات مزورين – 2 شاشة – طباعة) ، وبمواجهتها اعترفت باشتراكها مع (3 أشخاص، مقيمين بنطاق محافظتى "القاهرة – الجيزة" فى تكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى النصب على راغبى شراء القطع الأثرية والاستيلاء على أموالهم، كما أضافت أن المضبوطات بحوزتها من متحصلات وقائع النصب.

كما أمكن ضبط اثنين من المتهمين حال استقلالهما إحدى السيارات "ملك وقيادة أحدهما" وبحوزتهما (هاتفى محمول)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.