أبراج «بتنسى بسرعة».. الجوزاء والحمل الأبرز

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تختلف طبيعة كل برج عن الآخر وخصوصا في تذكر الأشياء، وهناك بعض الأبراج الفلكية التي تُوصف بأنها من الأبراج التي تنسى سريعا، ومن أبرز تلك الأبراج هي برج الجوزاء والحمل. 

وفي هذا السياق نقدم لك قائمة بالأبراج التي تصنف من الأبراج ذات الذاكرة الضعيفة، وذلك بحسب موقع yourtango: 

برج الحمل 

برج الحمل من الأبراج متعددة المهام، ولذلك قد ينسى بسرعة، لذلك يصنف مواليد برج الحمل بأنه من الأبراج التي تتذكر الأشياء بصعوبة. 


برج الحوت

يأتي برج الحوت في المرتبة الثانية من الأبراج التي تنسى بسرعة، وذلك بسبب تشتته في بعض الأحيان. 


برج الدلو 

مواليد برج الدلو من الأبراج التي تنسى الأسماء بسرعة، ولكن ذاكرته قوية في العمل بشكل كبير.

برج الميزان 

مواليد برج الميزان من الأبراج الذين يصابون بالتشتت بسرعة، مما يجعلهم من الأبراج التي تنسى بسرعة. 

برج الجوزاء 

يرجع الكثير من نسيان الجوزاء إلى توقيتهم السيء، لديهم الكثير ليهموا أنفسهم به ولا يسمحون لأنفسهم بالوقت الكافي للقيام بذلك فينسى الجوزاء باستمرار وهذه الأشياء التي من المفترض أن يفعلوها ويتذكرونها بعد فوات الأوان.


يذكر أن برج الجوزاء يتميز بالذكاء وسرعة البديهة، وهم من الأبراج المرنة والتي تتمتع بحيوية مطلقة، كما يتسم أبناؤه بحب خوض المغامرات الخطيرة والجديدة، فهو لا يعرف الخوف، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، فهو قادر على التكيف في جميع الظروف، وتحت أي ضغط، ويتصف برج الجوزاء من الشخصيات التي تحب أن تخرج عن المألوف، فهم قادرين على الاستمتاع بجميع ملذات الحياة.

أما عيوب برج الجوزاء فتتمثل في أنه من الأبراج المخادعة ولدية قدره في التلاعب بعقول الآخرين، برج الجوزاء من الشخصيات الفوضوية، ومواليده يحبون أنفسهم كثيرا، ولديهم نظرة تشاؤمية للحياة، ولا يستطيع تحمل المسئولية، ويعتبر برج الجوزاء من الأبراج التي تنجرف نحو الخيانة بشكل كبير، ولكن في النهاية يندم على ما فعله ، قد تحب برج الجوزاء إذا كنت تفضل الشخص كثير الكلام، ولكن إذا كنت شخص لا تحب الإزعاج فلن تشعر بالسعادة عن التعامل مع مواليد برج الجوزاء.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الجوزاء فهي حافظ على هدوئك، وعليك الاهتمام بصحتك قدر المستطاع، وحاول إلا تتدخل في شئون الآخرين ، وأخيرا حاول أن تكون قليل الكلام.

اقرأ أيضا:برج الجوزاء اليوم .. لا داعي إلى تقلّب المشاعر تجاه الحبيب