فنانون عن هزيمة منتخب مصر: «هناك فرصة لتصحيح أمر خاطيء من البداية»| صور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

الحديث لا يعلو فوق هزيمة منتخب مصر أمام منتخب أثيوبيا فى تصفيات المؤهلة لكأس امم افريقيا كوت ديفوار 2023، حيث سرعان ما قام بعض الفنانين بالتعليق على المباراة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل المختلفة.

وخسر منتخب مصر من نظيره الإثيوبي بهدفين دون رد، أمس الخميس، ضمن تصفيات أمم إفريقيا، حيث أقيمت المباراة في مالاوي.

من جانبه، علق المؤلف عمرو محمود ياسين على خسارة المنتخب المصري بثنائية دون رد والأداء الذي ظهر به منتخب مصر أمام إثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا «كوت ديفوار 2023».

وكتب عمرو محمود ياسين على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "قولا واحدًا لا أحمل ايهاب جلال المسؤولية الأكبر  لهذه الخسارة وان كان يتحمل جزء ضئيل منها بسبب تأخر بعض التغييرات ولكن هي بصراحة فرصة لتصحيح أمر خاطيء من البداية فإن تعيينه من البداية يعتبر خطأ كبير لأنه لا يصح أن يكون مدرب منتخب مصر ليس له تاريخ كمدرب وليس له تاريخ هام كلاعب".

وأضاف: «ورغم هذا أثق أن إيهاب جلال بعد بضعة أعوام سيكون ذو شأن أهم في عالم التدريب، لكن من ناحية أخرى خطأ تعيين إيهاب جلال ليس خطأ إيهاب نفسه. بل خطأ اتحاد الكرة».

واختتم: «وبناء عليه يفترض أن يتقدم هذا الاتحاد باستقالته لأن ما حدث اليوم هو فضيحة رياضية بكل ما في الكلمة من معنى».

فيما علقت الفنانة ندي بسيوني عبر "فيس بوك"، قائلة: محدش شاف المنتخب، أصله كان عايز يروح كأس العالم بالليزر.
 

 


كما علق الفنان أحمد وفيق، قائلا: :"أنا مستعد ادرب المنتخب وآخد نص مرتب بس اللى بياخده ايهاب جلال، وهاعمل نفس النتايج الزفت دي".

من جهته، علق الفنان محمد أنور، على خسارة المنتخب الوطني من منتخب أثيوبيا في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الخميس، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وكتب أنور، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "بما أنه مفيش أمل في الجيل ده.. نفسي يريحونا ويلغوا الكورة في مصر وبفلوسها يخلونا نصيف ببلاش".


وتلقى منتخب مصر هزيمة مفاجئة بأداء كارثي على يد مضيفه منتخب إثيوبيا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب "بينجو الوطني" في مالاوي، ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وسجل ثنائية منتخب إثيوبيا داوا هوتيسا، وشيمليس بيكلي في الدقيقتين 21 و39 على الترتيب.

وخاض منتخب مصر مباراة إثيوبيا اليوم في غياب عدد من نجومه، أبرزهم القائد المصاب محمد صلاح، نجم ليفربول.

وتكبد منتخب مصر الهزيمة الأولى تحت قيادة إيهاب جلال، في ثاني مباريات المدرب، بعد توليه المهمة خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي فشل في التأهل إلى كأس العالم 2022.

وتوقف رصيد منتخب مصر عند 3 نقاط حصدها من الفوز على غينيا في القاهرة ضمن الجولة الأولى يوم الأحد الماضي، لتتساوى منتخبات المجموعة الأربعة في الرصيد (3 نقاط) بنهاية الجولة الثانية، بعد فوز غينيا القاتل على مالاوي ضمن نفس المجموعة اليوم.

ويتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني من المجموعة مباشرة إلى النهائيات التي ستقام في كوت ديفوار.

اقرا ايضا|حكاوي التريند| إقالة جلال وفوز صلاح الأكثر بحثا.. والحر يشعل محركات البحث