«مياه سوهاج»: مد فترة سداد المصاريف الإدارية لوظيفة مراقب أمن حتى 30 يونيو

مياه سوهاج
مياه سوهاج

أكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج أنه تقرر مد فترة سداد المصاريف الإدارية للمتقدمين لوظيفة مراقب أمن حتى 30 يونيو.

وأضاف أنه يمكن التعرف على نتيجة المقبولين لتلك الوظيفة من خلال موقع الشركة الإلكتروني https://www.scww.com.eg بالبحث بالرقم القومي.

وأشار اللواء مصطفى كامل مستشار الشركة لشئون الموارد البشرية أنه تقدم لشغل هذه الوظيفة 10691 متقدمًا على الموقع الإلكتروني للشركة وفحص أوراق المتقدمين وتم إعلان المنطبق عليهم الشروط والغير منطبق عليهم الشروط وفتح باب التظلمات في وقت سابق وتقدم بالتظلم 426 وتم قبول تظلمات 135 متقدمًا.

وأشارت المحاسبة سمية عساف رئيس قطاع الموارد البشرية أنه لم يتم تحصيل أي مصروفات إدارة من المتقدمين لهذه الوظيفة من قبل وأنه على المتقدمين لوظيفة مراقب أمن والمطابقين للشروط تسديد مبلغ مائة جنيه مصاريف إدارية على أي حساب من حسابات الشركة المعلنة ورفع أصل إيصال التوريد على الموقع الإلكتروني للشركة في الفترة من 26 يونيو الجاري حتى 30 من نفس الشهر وأنه في حالة عدم الالتزام بالسداد يتم استبعاد المتقدم من الاختبارات لتعذر سداد نفقات الاختبارات.

إقرأ أيضا| الأنبا توما يفتتح دورة اللغة الفرنسية بمركز مار توما للغات بسوهاج