تعليم دمياط ينظم ورش عمل لنشر ثقافة التخطيط ورؤية مصر 2030

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عقد الدكتور "خالد خلف" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الثلاثاء اجتماعًا موسعًا لإدارة التخطيط والمشروعات بالمديرية بقيادة د. رحاب البراشي، بحضور مديري عموم المديرية والإدارات التعليمية ومسئولى التخطيط والمشروعات بالديوان والإدارات، جاء ذلك في إطار خطة مديرية التربية والتعليم بدمياط لتفعيل رؤية مصر ٢٠٣٠.

جاء ذلك لمناقشة خطة العمل خلال الفترة القادمة من خلال مناقشة وضع الخطط التنفيذية لإدارات المدارس وعمل ورش عمل لنشر ثقافة التخطيط ورؤية مصر ٢٠٣٠ في تجمعات تدريبية وكذلك تنفيذ عدد من المبادرات منها مبادرة تدوير النفايات ومبادرة التواصل الآمن ومبادرة صحتك أمانة ومبادرة كن الأفضل وكذلك مبادرة المستهلك الصغير، بالإضافة إلى مناقشة أساليب و آليات تنفيذ تلك المبادرات علي أن يتم ورش عمل مع منسقي الإدارات لمناقشة هذه الآليات.

اقرأ أيضا| وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط يكرم أوائل الشهادة الإعدادية

وفي إطار تفعيل مؤشر التنافسية تم الإعلان عن عدد من المسابقات لأفضل خطة تنفيذية على مستوى الإدارات وكذلك أفضل خطة مدرسية على مستوى المراحل المختلفة وأفضل تفعيل لمشروع وأفضل فكرة لمشروع مع تنفيذها.

كما ناقش الاجتماع عدة مقتراحات حول الإعداد والتجهيز لمؤتمر التخطيط أسلوب حياة في تعليم دمياط وفق رؤية مصر ٢٠٣٠ و الذي سيقام تحت رعاية ا.د منال عوض محافظ دمياط ود. خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط خلال الفترة المقبلة.