مراكز الدكتورة أطياف توضح أساسيات عمليات الحقن المجهري وأطفال الأنابيب

مراكز الدكتورة اطياف توضح أساسيات عمليات الحقن المجهري وأطفال الأنابيب
مراكز الدكتورة اطياف توضح أساسيات عمليات الحقن المجهري وأطفال الأنابيب

 


ساهمت عمليات الحقن المجهري وأطفال الأنابيب، في تحقيق حلم العديد من المتزوجين ممن حالت ظروفهم دون القدرة على الانجاب بشكل طبيعي، في تحقيق أحلامهم بالانجاب وتكوين أسرة تنعم بالحياة والتفاؤل والعيش في هناء وسعادة.

تعد  «مراكز الدكتورة اطياف - Dr.Atyaf Centers» من اهم المراكز التي تقوم بعمليات الحقن المجهري وأطفال الأنابيب باستخدام أحدث الأساليب العلمية في تحقيق حلم آلاف الأسر بإنجاب أطفال، وتقوم بهذه الخدمة بشكل مجاني للعديد من الأسر غير القادرة إنطلاقا من مسئوليتها الاجتماعي.

قالت الدكتورة اطياف حسن محمد مؤسس المركز، إن «مراكز الدكتورة اطياف - Dr.Atyaf Centers»، أخذت على عاتقها حلم تحقيق آمال الاف الاسر ممن يحلمون بالانجاب، وحققت مراكزها شهرة واسعة في في هذا المجال ونالت ثقة آلاف الاسر التي تعاملت مع المركز، من خلال العديد من الفروع المنتشرة في ربوع العراق، في بغداد والبصرة وأربيل.وسليمانية و الأنبار.

أضافت الدكتورة أطياف حسن محمد أن صفحة الفيس بوك الخاصة بالمركز نالت اعجاب اكثر من مليون متابع، منوهة بان هذا العدد الهائل جاء ثقة في المركز الذي لا يدخر جهدا في اتباع أحدث ما وصل اليه العلم في مجال الحقن المجهري واطفال الانابيب.

أوضحت الدكتورة أطياف أن عمليات الحقن المجهري يلجأ إليها المتزوجون ممن أصيبوا بالعقم لأي سبب سواء من تقدم بهم العمر أو بسبب انسداد الأنابيب، أو إصابة الرحم بالتهابات معينة، فضلا عن وجود مشكلة في الاخصاب بالنسبة للرجال، وضعف وقلة عدد الحيوانات المنوية.

تنصح الدكتورة أطياف المقبلين على عمليات الحقن المجهري وأطفال الأنابيب بضرورة الاستعداد النفسي والجسدي أولا، من خلال الفحوصات المبدئية ، للتأكد من إمكانية حدوث التلقيح، من خلال فحص يسمى مخزون المبيض «Ovarian reserve test.»، واجراء تحليل السائل المنوي «Semen analysis» وعدد الحيوانات المنوية وكثافتها، فضلا عن فحوصات الكشف عن أي عدوى وفحوصات خاصة بالرحم .