الأولى بالشهادة الإعدادية بالقليوبية: أذاكر 8 ساعات يوميا.. وهوايتي الرسم

الطالبة نيرة مصطفى مطاوع، الحاصلة على المركز الأول على الشهادة الإعدادية في القليوبية
الطالبة نيرة مصطفى مطاوع، الحاصلة على المركز الأول على الشهادة الإعدادية في القليوبية

قالت الطالبة نيرة مصطفى مطاوع، الحاصلة على المركز الأول على الشهادة الإعدادية في القليوبية، بمدرسة 15 مايو الإعدادية بنات، التابعة لإدارة بنها التعليمية إنها قبل 20 يومًا من الامتحانات، بدأت في تنسيق المذاكرة، وكان عدد ساعات المذاكرة يوميا يتراوح من 6 إلى 8 ساعات.

َوأكدت الطالبة الحاصلة على الأول مكرر على الإعدادية بمحافظة القليوبية بمجموع 280 درجة، عن سعادتها بالحصول على المركز الأول على مستوى القليوبية في نتيجة الشهادة الإعدادية 2022، لافتة إلى أن هوايتها الرسم، وكانت تحرص على المذاكرة والاجتهاد متوجهة بالشكر إلى أسرتها التي تعبت كثيرًا لتصل بها إلى هذا المستوى.

يذكر أن اعتمد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية نتيجة امتحان الشهادة الاعدادية للعام الدراسي الحالي بنسبة 74.77% كما اعتمد نتيجة الاعدادية المهنية بنسبة 90.68%، بحضور الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة واسلام عبد الفتاح رئيس كنترول الإعدادية. 


ويتقدم محافظ القليوبية بالتهنئة للطلبة والطالبات الناجحين متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم، مقدما الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة، مؤكداً أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن المحافظة، لخفض الكثافة والحد من الفترات في سبيل الوصول إلى خدمات تعليمية متميزة، بالإضافة إلى الاهتمام بالانشطة المدرسية، وتشجيع الموهوبين والمبتكرين من أبناء المحافظة.

 

ومن جانبه أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد من تقدموا لأداء الامتحانات 115 ألفا و533 طالبا وطالبة، أدى الامتحان 115 ألفا و480 طالبا وطالبة.

اقرأ أيضا | محافظ القليوبية يتابع تطوير طريق كورنيش كفر شكر كمرحلة ثانية