سيدة تبيع زجاجات من عرقها وتحقق أرباحا

سيدة تبيع زجاجات من عرقها وتحقق أرباحا
سيدة تبيع زجاجات من عرقها وتحقق أرباحا

فكرة غريبة ومدهشة لكسب المال وتحقيق ارباح مذهلة بطريقة غريبة حيث توصلت واحدة من المؤثرات "الإنفلونسر" والتي تدعى "ستيفاني ماتو" إلى واحدة من أكثر الطرق الفريدة التي سمعنا بها عن جني الأموال حتى الآن، من خلال بيع عرقها.

وحسبما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية بدأت ستيفاني التي تبلغ من العمر 30 عامًا ، في بيع العرق في علب للجماهير، وتحقق من خلاله مبالغ كبيرة، حيث تحصل على 500 دولار عن كل علبة.

وكانت ستيفاني ، التي اعتادت بيع عرقها في جرة ، تشارك أسرار عملها على TikTok، ,في أحد مقاطع الفيديو ، أخبرت متابعيها بـ 123700 متابعًا أنه يمكن لأي شخص القيام بذلك.

وصارحت متابعيها قائلة: "كل ما تحتاجه هو الزجاجات ، والشمس، والجلوس مثل شجرة لساعات!"، وبعد التعرق ، تضع ستيفاني العرق في قوارير صغيرة تبيعها للمعجبين.

في مقطع فيديو آخر على TikTok ، تحدثت عن تكلفة عبوات العرق 500 دولار، وفي مقطع آخر ، كشفت أنها حصلت على 50 طلبًا في أسبوع واحد، هذا يعني أنها جنت 25000 دولار  مقابل الجلوس في الشمس لبضع ساعات.

وحققت ستيفاني ، الأصلية من ديربي، نجاحًا بين عشية وضحاها في بيع "غازات البطن في جرة" للجماهير من خلال موقعها التجاري ، Unfiltrd.

وفي منشور على الانستجرام، كشفت أنها قررت وضع روائح غازات البطن الخاصة بها في السوق بسبب الطلب الشعبي، ومع ذلك ، أخبرت متابعيها أنه يمكنهم شراء عبوات غازات البطن على منصتها الإعلامية Unfiltrd فقط للأيام العشرة القادمة.

وكشفت في فيديو TikTok أنها حققت أكثر من 50000 دولار في أسبوع واحد من المشروع.

اقرأ أيضا |بعد معاناة 27 عاما ..امرأة روسية تكتشف أن قلبها بالجانب اليمين