الفنان محمد السيد يكشف عن دوره في المسلسل التاريخي "توت عنخ آمون"

الفنان السوداني محمد السيد
الفنان السوداني محمد السيد

كشف الفنان السوداني محمد السيد أحمد، عن مشاركة متابعيه استعداداته، لتجسيد شخصيته فى المسلسل التاريخى "الملك توت عنخ امون "، والذى سيعرض علي منصة "شاهد" الفترة المقبلة.

ونشر، محمد السيد، مقطع فيديو من تدريباته المكثفة فى الجيم، عبر حسابه على "فيس بوك"، وكتب فى تعليقه عليه: "تدريبات لمسلسل الملك توت عنخ آمون ".

وتابع : مسلسل "الملك توت عنخ أمون " مأخوذ عن رواية، ويقوم بدور البطولة مع بعض من نجوم الدراما المصرية، ومن المتوقع أن عدد حلقات المسلسل 10 حلقات فقط  والمسلسل من تأليف أحمد رضا، وإخراج محسن محمود ، موضحاً ، أن مسلسل "الملك توت عنخ أمون" إنتاج منصة "شاهد" ويعد من أضخم انتاجتها حيث يتضمن العمل الحياة الفرعونية وملابس وديكورات فرعونية ، ومن المتوقع أن يتم عرض المسلسل في نهاية هذا العام .
 
وأعرب "الفنان السوداني"عن سعادته البالغة باختيار المخرج محسن محمود  له في المسلسل التاريخى "الملك توت عنخ امون "، خاصة أنه أسند له دور هام ومحوري في سياق دراما العمل، فضلا عن مشاركة نجوم كبار في العمل التاريخي ، حيث يقوم بدور مختلف ويمثل نقلة في مشواره المهني، موضحاً أن شخصيته في العمل تمثل تحدياً كبيراً لأي ممثل.

شارك محمد السيد في العديد من الأدوار منها، شخصية "سعيد" في مسلسل "نور الشمس" وكان المسلسل من إخراج أحمد نور الدين كما شارك في بطولة مسلسل "عايشين" ومسلسل "سبع الليل" بطولة سوسن بدر وهناء الشوربجي، وفتوح أحمد، وإخراج محمد محسن ، مسلسل "بيت الغرام" إخراج وسام المدني.

أقرأ أيضا |    قنديل: الصين تزود روسيا بالرقائق الالكترونية وأشباه الموصلات