التطورات الصحية لشقيق ياسمين عبد العزيز بعد تعرضه لحادث سير

وائل وياسمين عبد العزيز
وائل وياسمين عبد العزيز

حرص الفنان وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز على طمأنة جمهوره ومتابعيه على حالته الصحية، وخاصة بعد انتشار خبر تعرضه لحادث سير قوي أصيب على أثرة بالعديد من الكدمات والكسور.
 

وكتب وائل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "انا كويس الحمد لله شويه كدمات محترمه بس الي بيحصلي ده بقاله ٣ سنين مش طبيعي".

 
كما نشر وائل العديد من الصور عبر صفحته الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" خلال خاصية الإستوري، للكدمات بجسمه، مما أثار قلق متابعيه علي مواقع التواصل الاجتماعي ودعائهم له بالشفاء العاجل.

ويذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز في رمضان 2021 مسلسل "اللي ملوش كبير" والذي حقق نجاحًا كبيرًا بتعاون مع زوجها النجم أحمد العوضي، وضم العديد من النجوم أبرزهم، خالد الصاوي، عايدة رياض، هدى الأتربي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.


ويعتبر مسلسل "اللي ملوش كبير" ليس أول عمل يجمع بين ياسمين عبد العزيز والمؤلف عمرو ياسين والمخرج مصطفى فكري بل قدموا معا رمضان 2020 ونحب تاني لية والذي أيضا حقق نجاحًا كبيرًا، وضم العديد من النجوم أبرزهم كريم فهمي، شريف منير، كارولين عزمي، تارا عماد، سوسن بدر وعدد آخر من الفنانين ودارت أحداث المسلسل حول قصة حب بين واحدة وشخص أخر بعد طلاقها من زوجها.

أقرأ ايضاً - محمد صبحي يستعيد ذكرياته مع «هاملت» خلال تكريمه من إدارة المتروبوليتان الأمريكية