محامية آمبر هيرد "مواقع التواصل أثرت على الحكم

بعد خسارتها للقضية .. محامية آمبر هيرد: مواقع التواصل أثرت على الحكم

آمبر هيرد
آمبر هيرد

كشفت  محامية آمبر هيرد فى تصريحات لها، إن آراء مواقع التواصل الاجتماعي غير المتوازنة أثرت على الحكم، وحولت قاعة المحكمة لـ “حديقة حيوانات” إشارة منها إلى حالة الفوضى والآراء المختلفة حول القضية، والمعلومات المكثفة التي ظهرت حول المحكمة. 

وجاءت تصريحات محامية آمبر هيرد، بعد ساعات من فوز جوني ديب بقضيته ضد زوجته السابقة، وأكدت المحامية أنها ترى أن هيئة المحلفين لم تسطيع ان تفضل قرارها عن آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي الحكم جاء في صالح جوني ديب . 

وكان قد أصدر أمس الحكم في قضية التعويض التي طالب بها الممثل الشهير جوني ديب زوجته السابقة آمبر هيرد بدفع غرامة ٥٠ مليون دولار.

وحكمت هيئة المحلفين بأن آمبر هيرد كذبت بشأن وصف زوجها السابق جوني ديب بـ "ضارب زوجته" في مقال نشرته واشنطن بوست عام 2018 وبالتالي أصبحت مجبرة على دفع تعويض ١٥ مليون دولار فقط نتيجة الأضرار التي لحقت بنجم هوليوود.

يذكر أن قاضي جوني ديب، 58 عاماً، زوجته السابقة، آمبر هيرد، 36 عاماً، مقابل 50 مليون دولار بسبب مقال رأي كتبته لصحيفة “واشنطن بوست” في عام 2018 زعمت فيه أنها كانت ضحية للعنف المنزلي، لتقوم هي الأخرى برفع دعوي ضد جوني ديب مقابل تعويض يقدر بـ 100 مليون دولار.