أحمد مرعي: البعض يصور علاقتي بأوجستي على أنها معركة

أوجستي بوش
أوجستي بوش

تحدث أحمد مرعي المدير الفني الجديد لفريق سلة الزمالك عن تغريدة أوجستي بوش مدرب الأهلي حول التنافس بين الفريقين الموسم الماضي عندما كان مدربا للاتحاد.

وقال مرعي في تصريحات تلفزيونية: "ردي على تغريدة أوجستي بوش؟، تصريحاته حقيقية، التنافس كان منحصر مع احترامي لكل الأندية الأخرى بين الأهلي والاتحاد السكندري فقط، المباريات بالكامل كانت تتسم بالروح الرياضية وهذا أمر محترم".

وأضاف: "كان البعض يحاول تصوير ان هناك معركة بيني وبين أوجستي بوش، العلاقة بيننا كانت محترمة، لعيبة الأهلي كانت نسب تصويبات الثلاثية أعلى من نسب تصويب لاعبي الـ NBA، مقدرناش نوقفهم في النهائي".

وتطرق أحمد مرعي للحديث عن موقف أنس أسامة نجم الفريق من تجديد تعاقده أو الرحيل عن فريق الزمالك.

وقال أحمد مرعي: "عقدت جلسة مع أنس أسامة الثلاثاء للحديث معه عن تجديد عقده".

وتابع "أنا غير قادر على فهم توجه اللاعب في الفترة المقبلة، أكدت له رغبتي أنا والإدارة في الاستمرار، ولكنني شعرت من حديثه بأن مفاوضات أنس مع الاتحاد السكندري متقدمة جدًا".

وأضاف مرعي "المبدأ داخل الزمالك ألا يعتمد الفريق على لاعب واحد، نتمنى التوفيق لأنس أسامة ولكن الزمالك لن يقف على أي لاعب".

وواصل "حدثت مفاوضات بالفعل بين الاتحاد السكندري وأنس أسامة عندما كنت مدربًا لنادي الاتحاد، ولكني كنت أشك في موافقة اللاعب على الرحيل من نادي الزمالك".

وأردف "أنس أسامة ترك أمريكا للعودة إلى الزمالك ورفض العديد من العروض من أجل الفريق، أتفهم موافقته على الرحيل من الزمالك ولكن للاحتراف، ولكن هل ممكن أنس اسامة يرحل عن الزمالك من أجل الانضمام لفريق منافس له في الدوري المحلي؟ هذا غير مقنع بالنسبة لي".