سائق ينهى حياة عامل «دليفرى» أثناء سيره عكس الاتجاه

المجني عليه
المجني عليه

مشهد نشاهده بشكل يومي ويتسبب في حدوث المئات من الحوادث ومع ذلك لم يتعظ أحد منه وهو السير عكس الاتجاه، وكان أحدث هذه الحوادث تسبب فيه سائق كان يسير عكس الاتجاه  في مصرع عامل «دليفري» حيث صدمه خلال قيادته دراجته البخارية التي يستخدمها في عمله، مما أسفر عن إصابته بكسور ونزيف، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة.

 

بداية الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بإصابة شاب في حادث تصادم بمنطقة المنيب، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين من خلال التحريات الأولية  أنه خلال قيادة شاب دراجة بخارية، أثناء عمله في توصيل الطلبات «دليفري» ، فوجئ بسيارة ملاكي تسير عكس الاتجاه تصطدم به بقوة ، مما أسفر عن إصابته بكسور متفرقة بجميع أنحاء جسده، وإصابته بنزيف، وتم نقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

 

إقرأ أيضاً | مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم عدة دراجات بخارية بالشرقية 

وبسماع أقوال شقيق المجني عليه قال إن «عمر» خلال عمله في توصيل طلب لأحد زبائن المطعم، الذي يعمل به، وخلال نزوله من كوبري القصبجي بالمنيب، فوجئ بسيارة ملاكي تسير عكس الاتجاه تصطدم به.

 

وأضاف شقيق الضحية أن المتهم تركه ينزف وغارقا في دمائه وفر هاربًا بسيارته، ونقل شقيقه إلى المستشفى مصابًا بنزيف وارتجاج بالمخ، وكسور بالجمجمة، وأنحاء جسده، ودخل في غيبوبة.

 

وطالب شقيق المجني عليه، بالحصول على حق الضحية، ومحاسبة المتهم الذي تسبب في إنهاء حياة شقيقه، الذي كان يسعى للقمة عيشه.
تمكن رجال المباحث من القبض على قائد السيارة المتسبب في الحادث، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة للتحقيق.