انتشال جثة طالب لقي مصرعه غرقا أثناء الاستحمام بالغربية 

قوات الإنقاذ خلال انتشال جثة الغريق
قوات الإنقاذ خلال انتشال جثة الغريق

كتب: عصام عمارة 

نجحت قوات الإنقاذ النهرى والحماية المدنية بمديرية أمن الغربية في انتشال جثة طالب ثانوي توفي غرقا بإحدى الترع المارة بجوار مدينة طنطا بعد جهود مضنية استمرت عدة ساعات حتى تم العثور على الجثة. 

وكانت ترعة العجيزي بدائرة قسم أول طنطا بمحافظة الغربية قد شهدت مصرع طالب ثانوي غرقا في الترعة أثناء الاستحمام هربا من حرارة الجو وتم  نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي تحت تصرف جهات التحقيق. 

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ بغرق طالب ثانوي أثناء الاستحمام في ترعه العجيزي بدائرة قسم أول طنطا. 

وعلى الفور، انتقلت القيادات الأمنية وقوات الإنقاذ النهري والحماية المدنية ومباحث أول طنطا وسيارة إسعاف إلى محل البلاغ تحت إشراف المقدم محمد غانم رئيس قسم الإطفاء بإدارة الحماية المدنية والإنقاذ النهري بالغربية وتم تمشيط الترعة لمسافات وصلت إلى نحو 5 كيلو داخل المياه من قبل الإنقاذ النهري والغواصين بحثا عن الجثة. 

وتبين من المعاينة وسؤال شهود العيان أنه أثناء قيام "عبدالرحمن.ا" 16 عامًا طالب بالصف الأول الثانوى بالاستحمام فى الترعة جرفة التيار لعدم إجادته للسباحة مما أدى إلى غرقه في المياه ونجحت جهود قوات الإنقاذ النهرى في الوصول لمكان الجثة وانتشالها ونقلها لمشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

وتحرر محضر بالواقعة وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء أهلية المتوفي والتصريح بدفن الجثة.

اقرأ أيضا| تموين الغربية تضبط مدير مخزن بحوزته 20 طن قمح محلي خارج منظومة التوريد